منوعات

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لكل محافظات مصر عن طريق الانترنت: فاتورة الكهرباء أونلاين

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء ضمن خدمات الشركة القابضة لكهرباء مصر و الشركات التابعة لها ، حيث قاموا بتوفير خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عبر الإنترنت من شأنها مساعدتك في معرفة فاتورة الكهرباء الخاصة بك ومعلومات اخري، وفي هذه المقالة سنقوم بتوضيح كيفية معرفة قيمة الفاتورة الخاصة بك في جميع الشركات بطريقة بسيطة عبر الموقع الإلكتروني لكل شركة و سنوضح لك البيانات المطلوبة منك في كل موقع حتى تستطيع الحصول على قيمة الفاتورة الخاصة بك بدون اي تعقيدات.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لعملاء شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء

للإستعلام عن الفاتورة الخاصة بك يجب عليك اولًا الدخول على موقع شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء من هنا أو كما ذكرنا سابقًا في الشركات الأخرى، فيمكنك الدخول على محرك البحث جوجل و كتابة “شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء” و الدخول على النتيجة الأولي. وعند الدخول للموقع سيظهر لك خانتين، الخانة الاولى هي “إدخال قراءة العداد”، والخانة الثانية هي “الاستعلام عن الفاتورة”.
قم بالضغط على الخانة الثانية وانتظر قليلًا حتي يظهر لك خانة يطلب منك فيها ادخال الكود الآلي المطبوع على الفاتورة، يشبه بالضبط موقع شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، على العموم قم بكتابة الرقم الآلي الموجود على وصل الفاتورة و اضغط على “استعلام عن الفاتورة”، وستظهر لك قيمة الفاتورة في الحال.
العليا

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لعملاء شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء

قم بالدخول على الموقع عن طريق الضغط هنا أو الدخول عن طريق البحث في جوجل بجملة “شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء” والدخول على النتيجة الأولى وإختيار “فاتورة الكهرباء” من الشريط أعلى الموقع جهه اليسار وعندها سيتم تحويلك لصفحة الإستعلام. بعد الدخول على صفحة الإستعلام سيظهر لك عدة خانات كما بالصورة.
[the_ad id=”284332″]
الوسطي
و سنوضح لك ما يجب اختياره في هذا الخانات:

  • خانة المحافظة: يجب عليك فيها اختيار المحافظة التي تتبعها من بين محافظات (المنيا، اسيوط، بني سويف، الوادي الجديد، والفيوم)، فأنا مثلا قمت بإختيار محافظة المنيا.
  • خانة الهندسة: هنا يجب عليك اختيار الفرع التابع لك، وهو في العادة مكتوب في اعلى وصل فاتورة الكهرباء الخاصة بك جهة اليمين، والفرع يكون المدينة أو المركز الذي يتواجد به منزلك أو مشروعك.
  • خانة رقم الإشتراك: هنا يجب عليك كتابة رقم الاشتراك الخاص بك المكون من 10 ارقام وبعد ملء هذه البيانات قم بالضغط على “اظهار الفاتورة”، وانتظر قليلًا حتي تظهر قيمة الفاتورة الخاصة بك.

في حالة عدم ظهور الفاتورة تأكد من الفرع ورقم الاشتراك او قم بتجربة الإستعلام من جديد.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لعملاء شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء

قم بالدخول على موقع شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء عبر كتابة اسم الشركة على محرك البحث جوجل، ومن ثم قم بالدخول على النتيجة الأولي، ثم اضغط علي خدمات في اعلى الموقع ثم اختر “الاستعلام عن الفاتورة”، او قم بالضغط هنا وسيتم تحويلك مباشرةً الى الموقع.
بعد الدخول علي صفحة الموقع سيطلب منك إدخال رقم المشترك المكون من 13 رقم، وإدخال البيانات الظاهرة في الصورة (حروف التحقق)، وبعد القيام بملء هذه البيانات قم بالإختيار، إذا كنت تريد عرض جميع الفواتير الخاصة بك سواء الفواتير المدفوعة و الفواتير غير المدفوعة فقم بالضغط على “عرض كل الفواتير”، وبطبيعة الحال إذا كنت تريد عرض الفواتير غير المدفوعة فقط قم بالضغط على “عرض الفواتير غير المدفوعة”. و من ثم سيظهر لك الفواتير التي طلبتها بدون اي مشاكل.
[the_ad id=”284332″]
الدلتا

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لعملاء شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء

الاستعلام عن الفاتورة الخاصة بك يجب عليك اولًا الدخول إلى صفحة الإستعلام في موقع شركة البحيرة عن طريق الضغط هنا أو كتابة “شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء” على محرك البحث جوجل ومن ثم الدخول على اول نتيجة، و من الشريط في الاعلى قف على “خدمة العملاء” ثم أختر “الاستعلام وسداد فاتورة الكهرباء”، بعدها سيطلب منك بعض البيانات مثل المنطقة و اليومية و اختيار نوع البيان والشهر و نوع الحساب، كما بالصورة الأتية:
1 1
هذه البيانات في الغالب تكون متوفرة في أي وصل كهرباء قديم لديك، قم بملء البيانات ثم قم بالضغط على استعلام، وبعد القيام بهذه الخطوات ستظهر لك قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بك ويمكنك الدفع عبر الإنترنت او انتظار محصل الكهرباء.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لعملاء شركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء

للإستعلام عن الفاتورة الخاصة بك يجب عليك الدخول على موقع شركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء عن طريق الضغط هنا بمجرد الدخول على الموقع ستظهر لك خانة بعنوان “رقم المرجع” ويجب عليك ان تكتب الرقم الآلي الخاص بك حتى تستطيع معرفة قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بك، وهذا الرقم في العادة ستجده على أي وصل كهرباء قديم كما يظهر في الصورة الأتية، وللعلم هذا الرقم غير متغير.
[the_ad id=”284340″]
الالي
قم بكتابة الرقم الآلي الخاص بك واضغط على كلمة “بحث” وثم من ستظهر لك قيمة فواتير الكهرباء الخاصة بك. وللتنوية فيرجى العلم ان شركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء قاموا بنقل بعض المناطق الموجودة بفرع الساحل الشمالي الخاصة بكود فرع 831 إلى فرع برج العرب القديمة الخاص بكود فرع 830، لهذا قم بالتأكد من كود الفرع الخاص بك حتى لا تقابلك اي مشاكل عند الإستعلام عن فاتورة الكهرباء الخاصة بك.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لعملاء شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء

قم بالبحث في محرك البحث جوجل بجملة “شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء” وقم بالدخول على النتيجة الأولي التي ستظهر لك، والتي ستحولك الي موقع الشركة للاستعلام عن الفاتورة، او قم بالضغط هنا وسيتم تحويلك مباشرةً لصفحة الاستعلام عن الفاتورة ايضًا بدون أدنى مشاكل. عند الدخول على صفحة الاستعلام عن الفاتورة سيطلب منك إدخال البيانات التي تظهر في الصورة التالية:
الدلتا

  • أولًا يجب عليك اختيار نوع الفاتورة، إذا كانت منزلية وتجارية، أو قوى محركة خاص، أو كبار مشتركين (ولكن هذه الخدمة غير متوفرة في الوقت الحالي).
  • ثانيًا اختيار المحافظة (سواء كانت الدقهلية، أو دمياط، أو كفر الشيخ).
  • ثالثًا اختيار الهندسة، او بمعني اخر اختيار الفرع الذي تتبعه (مركزك الذي توجد به شقتك او يوجد به مشروعك)
  • رابعًا كتابة خانتين المنطقة واليومية، وهذين الخانتين يكونان في اي وصل كهرباء قديم لديك.
  • خامسًا كتابة خانة حساب و خانة فرعي و من ثم الضغط على كلمة “بحث” وستظهر لك قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بك بدون اي مشاكل.

نتمني ان ينال المقال اعجابكم وان يكون فادكم في كيفية الإستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بكم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لماذا لا توجد صفحة الاستعلام عن الفاتولاة وتسجيل القراءة لشركو مصر العليا ببكهرباء Not Found

زر الذهاب إلى الأعلى