بالفيديو .. حقيقة اختطاف لاعب من الملعب بدوري الدرجة الثانية الإيطالي

Advertisements

في حادث غريب وقع في أحد ملاعب كرة القدم الإيطالية، حيث هبطت طائرة “هليكوبتر” داخل الملعب من أجل خطف أحد اللاعبين أثناء مباراة لكرة القدم.

هبوط طائرة هليكوبتر في الملعب
هبوط طائرة هليكوبتر في الملعب

حيث فوجئ الحضور في الملعب، بهبوط الطائرة “هليكوبتر” على ملعب قائم في “مدينة كاتانيا” بالدولة الإيطالية، في إحدى لقاءات دورى كرة القدم الذي يتم بثه على الهواء مباشرة، وتم خطف أحد اللاعبين أثناء سير المباراة.

Advertisements
اختطاف لاعب من قبل المسلحين
اختطاف لاعب من قبل المسلحين

كان اللقاء الكروي يجمع بين فريق فياجراندي، وفريق نيبرودي، في دوري الدرجة الثالثة بمدينة صقلية الإيطالية.

صرحت بعض من وسائل الإعلام الإيطالية، أن اللاعب “إغناسيو بارباغالو”، والذي يبلغ من العمر 55 عاما، هو من تعرض لعملية الخطف، من قبل مجموعة مسلحة من داخل الملعب.


وقد أثار مقطع الفيديو الذي قد تم تداوله الخاص بظهور طائرة هليكوبتر تهبط فجأة وسط ملعب مباراة كرة قدم خلال أحد المباريات في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، وقد قاموا بخطف أحد اللاعبين حالة من الجدل.

وقد علق على هذا الفيديو  العديد من وسائل الإعلام الإيطالية والعالمية، وصفحات السوشيال ميديا، وعلق الجميع على أن تلك الحادثة هو حادثة اختطاف لاعب إيطالي على يد “المافيا الإيطالية”، ولكن الحقيقة غير هذا .

صرحت صحيفة “أوى” الكويستاريكية، أن تلك الواقعة المثيرة للجدل، تم تدبيرها من قبل اللاعب نفسه، “اجناسيو بارباجالو”، حيث أن اللاعب كان يلعب مباراة اعتزاله، ورغب اللاعب في وداع جماهيره لكن بشكل مختلف ليظل عالقاً فى أذهان الجميع.

لم يقبل اتحاد كرة القدم الإيطالي تلك الواقعة التي أدت إلى إثارة حالة من الفزع والذعر بين الجميع، وتم تغريم اللاعب “اجناسيو بارباجالو” ألفين يورو، وتم حرمان اللاعب من مباريات دورى الدرجة الثانية المقرر إقامتها في 31 مايو القادم.

أقرا المزيد بعد وفاة مواطن.. حالة ذعر تسيطر على أهالي قويسنا بالمنوفية تعرف على الأسباب

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق