وظائف خالية في شركة مصر لتأمينات الحياة.. (تفاصيل)

Advertisements

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة القوى العاملة ، برئاسة محمد سعفان ، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، إعلانا ذكرت فيه حاجة شركة مصر لتأمينات الحياة ، لعدد من الوظائف في تخصصات مختلفة ، كما أعلنت التخصص المطلوب والشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف ، وكذا الأوراق المطلوبة للتقدم إلى الوظائف.

أولًا: التخصصات المطلوبة للعمل ، وهي كما يلي:

Advertisements

– خريجان بكالوريوس هندسة شعبة (اتصالات/ حاسبات) ، ويفضل المتخصصين في (Oracle DBA – Cisco CCNA – MS-Exchange – MS-MCSA).

– 15 خريجي بكالوريوس علوم حاسبات/ حاسبات ومعلومات ، ويفضل من لدية خبرة في (Oracle DBA – Oracle web logic – MS DOT NET/JAVA – Oracle ADF – Oracle SQL/PL).

والمقبولون العمل يكون مقر عملهم في المركز الرئيسي لشركة مصر لتأمينات الحياة ، وعنوانها 15 ش قصر النيل ، وسط القاهرة ، صندوق بريد رقم 592 كود 11511 ، على أن يكون المتقدم من قاطني محافظة القاهرة الكبرى.

ثانيًا: الشروط الواجب توافرها في المتقدم لشغل الوظائف.

1- ألا يزيد سنه عن 28 عاما.

2- أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهله بتقدير جيد على الأقل وحديث التخرج.

3- إجادة اللغة الإنجليزية بشكل تام ، على أن يكون حاصلا على شهادة الـ(TOFEL) ، وليست أي شهادة معادلة ، وذلك بمجموع 450 درجة على الأقل.

4- أن يكون محل إقامته القاهرة الكبرى.

5- يقتصر التقديم في وظيفة واحدة بالإعلان ، على أن يتم استبعاد الطلب حالة تكرار تقديمه في أكثر من وظيفة.

6- الموقف من أداء الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة.

7- استيفاء باقي الشروط الواردة في القانون.

ثالثا: طريقة تقديم الأوراق:

من تتوافر لديهم الشروط والرغبة في الالتحاق بالوظيفة ، فعليه إرسال طلب بالبريد ، مرفقا به صور المستندات الدالة على حصوله على المؤهل المطلوب ، وأيضا صورة من شهادة الميلاد والخدمة العسكرية ، ومعادلة المؤهل بالنسبة للمؤهلات من الجامعات والمعاهد الخاصة ، وكذا صور شهادة TOFEL ، وصورة بطاقة الرقم القومي ، وذلك في موعد أقصاه 3 أسابيع من تاريخ النشر ، على العنوان : 15 شارع قصر النيل ، وسط القاهرة.

وأوضحت شركة مصر لتأمينات الحياة ، أنها لن تلتفت إلى الطلبات غير المستوفاة ، والتي ترد بعد الميعاد ، كما أن لها الحق في قبول أو رفض أي طلب دون إبداء الأسباب ، لافتة إلى أهمية كتابة التخصص على المظروف من الخارج.​

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق