منوعات

"رامز في الشلال" مع غوريلا وفيل..رامز جلال يكشف عن برنامجه الجديد في رمضان "برومو"

مع قرب قدوم شهر  رمضان، وانتظار الناس لما سيفعله الفنان رامز جلال من جديد في برامج المقالب، نشر الفنان صورة لبرومو برنامجه الرمضاني الجديد “رامز في الشلال”، على صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، معلقا  على الصورة قائلا “بسم الله توكلنا على الله والله المستعان”.


وسيعرض البرنامج كما اعتدنا خلال السنوات الماضية عبر شاشات قنوات   MBC مصر في شهر رمضان المقبل.
وردا على ما انتشر خلال الفترة الماضية من بوسترات وإطلاق بعض الأسامي والتوقعات حول تفاصيل البرنامح، حسم مستشار تحرير برنامج رامز جلال الصحفي عبد الله غلوش هذا الجدل، مؤكدا أن كل ما تم تداوله الفترة الماضية هو مجرد شائعات لا أساسا لها من الصحة، لافتا إلى أن برنامج مقالب رامز جلال المقرر عرضه في رمضان المقبل، يحمل اسم “رامز في الشلال” وليس “خارج نطاق الخدمة”.

ووسط الأدغال وبجانبه “غوريلا” على يمينه وفيل على يساره، ظهر جلال على الملصق الدعائي بلوك جديد بشعر أبيض ولحية خفيفة، ويمسك بمنظار وفانوس.
وقدم “جلال” كثير من برامج المقالب منذ أعوام، حيث يكون حاضرا كل عام، من “رامز قلب الأسد”، و “رامز ثعلب الصحراء”، و “رامز حول العالم”، و”رامز توت عنخ آمون”، و “رامز تحت الصفر”.
يذكر أن البرنامج تعرض لكثير من الانتقادات خلال الأعوام الماضية نظرا لما يحتويه من تخويف الضيوف وعمل مقالب يراها البعض سخيفة ومكررة، ولكن مع ذلك حقق سلسلة برامج “رامز” من المقالب نجاحا واسعا ونسب مشاهدة كبيرة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى