تعرف على.. 5 مطاعم بالقاهرة لتناول سحور مميز خارج المنزل

Advertisements

خلال شهر رمضان يبحث العديد من الأشخاص على تناول وجبة السحور المميزة في مطاعم خارج المنزل من أجل قضاء نزهة عائلية رمضانية مع الأهل والأصدقاء تكون مميزة، ويقدم موقع مصر 365 أهم المطاعم بمحافظة القاهرة التي تقدم سحور مميز خارج المنزل.

5 مطاعم بالقاهرة لتناول سحور يعد مميز خارج المنزل

مطعم طبالي

طبالي

يعد مطعم طبالي من اشهر وافضل المطاعم في محافظة القاهرة التي تقدم التي وجبات سحور شهية، ومميزة، فهو حيث يشتهر هذا المطعم بعمل “الطعمية” بأنواعها المختلفة مثل الطعمية، المحشية بالجبنة الموتزاريلا،، والطعمية الچامبو”، إلى جانب تقديم أطباق الفول المتنوعة مثل “الفول بالحمص”، كما يشتهر أيضا مطعم طبالي بالخبز الطازج.

Advertisements

مع يقدم مطعم طبالي أنواع العديدة من المخللات مثل: “الليمون المعصفر، وتقديم أطباق الخضروات الخضراء، التي تحتوي على بصل مقطع، فلفل، طماطم، خيار و جزر”، ويوجد لمطعم طبالي العديد من فرع في منطقة مصر الجديدة، ومنطقة الزمالك.

باب الحديد

باب الحديد

يعد مطعم باب الحديد من المطاعم المميزة، وهو قائم في منطقة المعادي، بتقديم المطعم العديد من الوجبات الشهية المميزة، سواء خلال وجبة الإفطار أو وجبة السحور، يشتهر مطعم باب الحديد بوجبة السحور التي تتكون “من الفول، والفلافل، والبطاطس بالجبنة، والبيض والزبادي”، كما إنه يقدم العديد من أنواع السلطات.


سكلانس

سكلانس
سكلانس

يعرف مطعم سكلانس، بتقديمه للعديد من وجبات الخاصة بالسحور، بطعم مميزة ومختلف، بالإضافة إلى تقديمه الجبنة، و اطباق البيض بالسجق، وبالبيف، وطبق الفول بالسجق، وطبق الفول بالبسطرمة، إلى جانب تميز مطعم سكلانس بأطباق المخللات المميزة مثل: “البطاطس المتبلة، وطماطم بالبهارات الخاصة، والسلطة الخضراء” ويوجد منه للمطعم فرعين أحدهما قائم في مدينة نصر، الآخر في مساكن الشيراتون.

مارشيملو

مارشيملو

يتميز مطعم مرشيملو بتقديمه العديد وجبات السحور التي يتم تقديمها بشكل مختلف، مثل تقديمه “طاسة بيض العيون، أو البيض الأومليت، إلى جانب تقديم المطعم سبت بطاطس محمرة والكاتشب، والكرواسون”، إلى جانب تقديم مطعم مرشيملو “طاسة بيض فريتاتا”، والتي تتكون بياض البيض، ويضاف عليه المشروم، والشكشوكة”، إلى جانب تقديم العديد من أطباق الشوربة، وتقديم أنواع عديدة من العصائر المتنوعة، وتقديم المشروبات الأخرى مثل الشاي والقهوة، ويوجد في المطعم في منطقة التجمع الخامس.

ماكسيم بالاس كمبنسكي

ماكسيم بالاس كمبنسكي

يستطيع أي شخص أن يقضي سهرة مميزة داخل “خيمة باب القصر”، فهي تقدم العديد من الأكلات اللبنانية التي يشتهر بها مطعم ماكسيم بالاس كمبنسكي الممزوجة بالنكهة المصرية، إلى جانب تقديم المطعم العديد من الفقرات الرمضانية مثل عرض التنورة، أو عزف التخت الشرقي.

كما أن مطعم ماكسيم بالاس كمبنسكي يتميز بالرقي والفخامة، المستوحى من ليالي القاهرة خلال فترة الستينيات، وفترة السبعينيات.

أقرا المزيد 21 فائدة للعرقسوس فهو سلاح ذو حدين.. 7 حالات يمنع فيها تناوله

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق