منوعات

إلغاء فترة السماح لسداد فواتير الأرضى لمشتركي المصرية للاتصالات وتغريم المتأخرين

قررت شركة المصرية للاتصالات، إلغاء فترة السماح لسداد فواتير التليفون الأرضي، وإيقاف الخدمة إذا لم يسدد العميل الفاتورة في موعدها، بحسب مسؤولي الشركة في تصريحات صحفية.
وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أنه “أن سماح الشركة ومنحها أسبوعا للعملاء كفترة سماح لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي، جعل أكثر من فاتورة تتراكم  على العملاء ولذلك تم إلغاء هذا النظام”، مشيرا إلى أنه سيتم إيقاف الخدمة إذا لم يلتزم العميل بسداد الفاتورة المستحقة عليه في موعدها، على أن يتم إضافة غرامة على قيمة الفاتورة المستحقة في حال عدم سدادها خلال 48 ساعة من إيقاف الخدمة”.
وأكد المصدر بشركة المصرية للاتصالات أنه لن يتم إلغاء التعاقد مع العميل بسبب تأخره في سداد الفاتورة، وإنما سيتم إيقاف الخدمة فقط”.
كما ستقر الشركة إلغاء التعاقد في حال إخلال العميل بشرط من شروط التعاقد، كأن يستخدم الهاتف المنزلي لغرض تجاري وذلك القرار نظرا لاختلاف تعريفة الباقات المنزلية عن التجارية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يعني هي جت عليكم بجمله اولا علي الشركه مقدمه الخدمه تحسين خدمات الانترنت وايجاد سبل سهله للتحدث لاي من خدمه العملاء وعلي ان يتم الاخذ بالعتبار بان المشترك صاحب حق وانه لم يطالب شيئ مش من حقه فهو يدفع مقابل خدمه في الوقت ذاته الخدمه سيئه جدا علي عكس المرجو من شركه وطنيه .

زر الذهاب إلى الأعلى