منوعات

رقم خدمة عملاء بنك مصر السريع لجميع الفروع

يُقدِّم بنك مصر العديد من الخدمات المهمَّة لعملائه ، إذ يُقدِّم أنواعاً متعددة من الحسابات ، ومن بينها الحسابات الجارية ، وحساب التوفير ، وشهادات التأمين والادخار ، وكذلك حسابات الودائع.

رقم خدمة عملاء بنك مصر

ويُقدِّم بنك مصر أيضاً خدمة عملاء على الخطوط الساخنة للتسهيل على العملاء ، إذ يستطيع جميع العملاء الاتصال على الرقم 19888 من جميع أنحاء الجمهورية طوال أيام الأسبوع ، وعلى مدار 24 ساعة ، وفوراً يرد على اتصال العملاء أحد ممثلي خدمة العملاء التابعة لبنك مصر ، للرد على أي استفسارات أو شكاوى أو تساؤلات أو توضيحات بالخطط الحالية ومتابعة حسابك البنكي ،  ومعرفة كل جديد من الخدمات التي يُقدِّمها البنك.
ويستطيع العملاء التواصل مع بنك مصر عبر البريد الإلكتروني الخاص بالبنك عبر : [email protected]
ويُقدِّم بنك مصر عبر البريد الإلكتروني العديد من الخدمات وذلك حسب الموقع الرسمي وهي:

  • الاستعلام عن جميع منتجات وخدمات بنك مصر.
  • الاستعلام عن الحوالات الداخلية والخارجية.
  • طلب إرسال كشوف الحساب سواء الجارية أو التوفير في حالة عدم وصوله.
  • الاستعلام عن المديونية وطلب إرسال بيان عمليات البطاقات الائتمانيّة.
  • تغيير أو توضيح عنوان المراسلات للبطاقات الائتمانيّة في حالة وجود مشكلة في تسليم بيان العمليات.

خدمة حسابات الودائع من بنك مصر:

يفتح بنك مصر حساب ودائع لمدة أقلها أسبوع وأكثر 7 سنوات ، ويستطيع صاحب الوديعة استردادها خلال أي وقت وكذلك الحصول على الفوائد ، التي حصلت في فترة الوديعة ، ويمكن فتح حساب جاري أو توفير عبر الوديعة ، ومن الممكن أخذ قرض من بنك مصر بضمان هذه الوديعة ، كذلك يتيح بنك مصر بطاقات ائتمانية للودائع تيسيراً لتلك الخدمة.

خدمات البنك أون لاين

يُقدِّم بنك مصر العديد من الخدمات المصرفيّة من خلال الإنترنت ، وذلك عن طريق الموقع الرسمي للبنك ، أو من خلال استخدام الخدمة الصوتيّة ، إذ يُقدِّم بنك مصر الخطوط الساخنة للرد على تساؤلات العملاء واستفساراتهم وشكاواهم.

مشروعات بنك مصر

يُقدِّم بنك مصر عدداً من المشروعات الاقتصاديّة المهمَّة منذ تأسيسه ، إذ يُقدِّم مشروعات زراعيّة وسكنيّة وصناعيّة وماليّة ، كذلك فإنَّ بنك مصر له أسهم كثيرة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا ، فضلاً عن الكثير من المشروعات الخدميّة.
ويعد بنك مصر رائداً في مجال تقديم أحدث الخدمات المصرفيّة حول العالم ، إذ تتوفر ماكينات الصرف الآلي للبنك في مختلف دول العالم ، وهو ما يسهل الخدمة المصرفيّة لجميع العملاء في كل مكان.

عن مؤسسة بنك مصر

هذه المؤسسة أنشأها بنك مصر ليس من أجل الربح ، ولكن من أجل تقديم خدمات اجتماعيّة ، وهي التي تُعرف باسم “مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع” ، وهي مؤسسة لها كيان خاص بعيداً عن عمل البنك ، واستقلالية تامة.
وتهدف هذه المؤسسة للاهتمام بالتعليم والصحة العامة والخدمات البيئيّة والتنميّة الاقتصاديّة ، وكذلك القدرة على تنفيذ مشروعات للتنميّة تخدم المجتمع والفرد معاً مع الاهتمام بإنشاء المستشفيات والمدارس والجامعات ودعمها ، وأيضاً تطبيق فكرة التضامن الاجتماعي.
وتموَّل هذه المؤسسة مباشرة من خلال بنك مصر أو التبرعات الخارجيّة من الأفراد.
وقدَّمت “مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع” دعماً لصالح مستشفى “عين شمس” ، إذ تبرَّعت بمبلغ يقدر بـ10 ملايين جنيه مصري من أجل دعم المستشفى وخدماته من منشآت وخدمات طبيّة وأجهزة ، وخصوصاً الاهتمام بقسم الجراحة ومدِّه بأجهزة حديثة عدة ، من بينها جهاز الصدمات ، وجهاز فحص القلب عبر الموجات الصوتيّة ، وجهاز التنفس الصناعي ، وبعض مستلزمات التحاليل الطبيّة والاهتمام بقسم الطوارئ.

خدمة سداد الضرائب

يُقدِّم بنك مصر خدمة سداد الضرائب خلال موسم السداد المعروف بنهاية شهر مارس ، عبر فروعه المنتشرة في جميع أنحاء الجمهوريّة ، من أجل التسهيل على العملاء وتقديم خدمات سريعة.

مد وقت الخدمة في بنك مصر

اعتمد بنك مصر مؤخراً 50 فرعاً يمتد العمل فيها حتى الساعة الخامسة مساء ، وذلك بدلاً من الساعة الثانية ظهراً ، من أجل التسهيل على المواطنين ، حتى يتمكنوا من البنك في أي وقت.

شهادات الادخار

كذلك يُقدِّم بنك مصر العديد من العروض من شهادات الادخار ، كي تناسب الجميع ، وتُقدِّم فوائد متنوعة بقيم مختلفة وتصل الأرباح فيها إلى فائدة 20% لبعض الفئات.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. من فضلك أنا سحبت مبلغ وقدره 500 جنيها من ماكينة بنك الأهلي المصري بشارع جمال عبدالناصر أمام مركز إتصالات ولكن لم يخرج لي فلوس بهذا المبلغ مع إن وصل لي رسالة أنه قد تم سحب المبلغ ورسالة بالرصيد الجديد وذلك يوم الخميس الموافق 19مارس ، وسألت في البنك الاهلي المصري قالوا إن المشكلة دي حلها في البنك مصر لأن الفيزا بنك مصر ، وسألت في بنك مصر يوم الاحد الموافق 22مارس فرع حلوان مدير الفرع بحلوان قالي إن خلال 3أيام المفروض إن الرصيد هيرجع إن شاء الله أرجو الرد بالافاده .

    1. من فضلك أنا أرسلت البريد الإلكتروني الخاص بي أرجو من حضراتكم الرد علي ، هناك خطأ بالتليفون حيث أن يكتب كلمةcom قبل الاميل نفسه نأسف عليها ، لو تكرمتم ردوا على رسالتي ولو برسالة علي رقم تليفوني إن أمكن ذلك وشكرا

    2. من فضلك أنا أرسلت البريد الإلكتروني الخاص بي ولم يتم الرد علي حتي الآن ، لو تكرمتم ردوا على بالافادة

  2. لماذا عندما اضع الفيزا الخاصة بى فى الماكينة يقول لى ناسف تم رفض طلبك بالرغم من وجود رصيد كافى

زر الذهاب إلى الأعلى