منوعات

كيف تحصل على تعويض من شركة فودافون عن انقطاع الخدمة

قامت شركة فودافون مصر بإرسال “رسائل نصية”، إلى عملائها تخبرهم من خلال تلك الرسائل بحصولهم على تعويض مقدم من الشركة عن تعطل الخدمة “أمس الأول الموافق يوم الاثنين السابق”، ولكن لم يتم إخبار عميل الشركة كيفية الحصول على هذا التعويض المقدم من قبل شركة فودافون؟
أعلن مدير العلاقات الحكومية والخارجية بشركة فودافون مصر أيمن عصام، إن التعويض المقدم من قبل شركة فودافون مصر نظير تعطل الخدمة أمس الأول الاثنين إما عن طريق حصول العميل على 10 جيجابايت إنترنت مجاني إلى عملاء الفاتورة، يتم استخدامها خلال ثلاثة أيام، أول عن طريق الحصول على 360 وحدة فليكسات في نظام الكروت المدفوعة مقدمًا.

كيفية الحصول على تعويض فودافون بسبب انقطاع الخدمة

وأضاف أيمن عصام، على جميع عملاء فودافون بنظام الفاتورة الاتصال على الكود المختصر “#205*”، من أجل الحصول على 10 جيجابايت من الإنترنت يتم تقديمها إلى العميل بشكل مجاني كتعويض من الشركة عن انقطاع الخدمة مساء أمس الاثنين.
أما بالنسبة إلى عملاء الكارت فعليهم استخدام الكود المختصر “#206*”، من أجل الحصول على 360 وحدة فليكسات تقدم بشكل مجاني كتعويض لهم عن انقطاع الخدمة مساء أمس الاثنين.
تعويض فودافون لعملائها
ويجدر هنا الإشارة إلى قيام العديد من المستخدمين لشبكة فودافون مصر من عدم تفعيل الكود الذي أعلنت الشركة عن تحديده، وبالتالي فإنهم لم يحصلوا على التعويض.
برر أيمن عصام أن عدم تفعيل الكود حيث قام العملاء باستخدام الكود المختصر من أجل الحصول على التعويض، أن عملاء شركة فودافون مصر قد تلقوا بالفعل التعويض الخاص بهم خلال اليوم التالي من استخدامهم لكود التعويض.
وأكد مدير العلاقات الحكومية والخارجية بشركة فودافون مصر، على حصول كافة عملاء شركة فودافون مصر على التعويض سواء اليوم أو غدًا.
وقد انقطعت خدمات الصوت، والداتا في شبكة فودافون مصر، وقد تعطلت لبعض من الوقت لدى عملاء الشركة أمس الأول الاثنين، أرجعت الشركة هذا العطل إلى وجود “مشكلة تقنية”، ويسجل عدد عملاء شركة فودافون مصر حوالي أربعين مليون مستخدمز
أقرا المزيد رقم خدمة عملاء فودافون مصر 2019.. أكواد خدمة فودافون كاش وإلغاء الكول تون 2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى