منوعات

"فيسبوك" تطرح تحديث جديد خاص بالتعليقات.. إليكم التفاصيل

صرحت شركة “فيس بوك” الأمريكية عن طرح تحديث جديد عبر منصتها، يهدف هذا التطبيق الجديد على تحسين تصنيف التعليقات، والعمل على ترتيبها.
وتبعًا للتصريحات التي أعلنتها الشركة عبر موقع “ديلي ستار”، حيث إن التحديث الذي سوف يدخل حيز التنفيذ خلال وقت قريب، يقوم على تحديد التعليقات، التي ينبغي أن يتم إعطاؤها الأولوية بالظهور، وعدم عرض كافة التعليقات مرة واحدة.
كما أعلنت شركة ِ”فيس بوك” الأمريكية عبر مدونتها “نعمل دائمًا على ضمان أن يقضي الناس وقت نافع عبر فيسبوك. ومن الطرق التي نفعل بها ذلك، الترتيب، الذي يعزز المحادثات الهادفة، من خلال إظهار المنشورات والتعليقات الأكثر صلة بالمستخدمين”.
وأضافت الشركة “نجري اليوم العمل على طرح تحديث من أجل تحسين ترتيب التعليقات على المشاركات العامة، ونريد أن نوضح كيف يعمل هذا، وكيف يمكن إلى الصفحات وعن طريق الأشخاص التحكم بإعدادات ترتيب التعليقات الخاصة بهم”.
وبحسب التصريحات التي أعلنها “سكاي نيوز”، ترى “شركة فيسبوك” أن نظام الترتيب يعد أمر ضروري خاص بالمنشورات التي يدلي بها الأشخاص، والصفحات، ذات الآلاف أو الملايين من المتابعين، مما سوف يساعد العديد من المستخدمين من العثور على التعليقات الهادفة، من بين المئات من التعليقات التي تعد تعليقات غير مفيدة.
أما بالنسبة عن العوامل التي سوف تساهم في العمل على ترتيب التعليقات، فهي النزاهة، وما يريد الناس رؤيته بالتعليقات، ومدى تفاعلهم معها.
كما أن النظام الجديد الذي سوف يتم طرحه قد يكون مهما بالنسبة إلى المشاهير، وبالنسبة إلى العلامات التجارية الشهيرة الذين يحصلون عادة على آلاف التعليقات، وتكون عادة كافة التعليقات عبر تلك الصفحات عبارة عن رموز تعبيرية، أو رسوم مضحكة أو تعليقات تعد غير هادفة.
أقرا المزيد مفاجأة فيس بوك سيدفع لك أموال لـ مراقبة هاتفك

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى