منوعات

تعرف على.. اجمل 5 شواطئ سياحية بمصر

تتميز جمهورية مصر العربية بالعديد من المناطق السياحية، إلى جانب أنها سهلة في الوصول إليها، وتعد من المناطق التي يستطيع كافة الطبقات الاجتماعية في الذهاب إليها، حيث أن الجميع يريد الاستجمام، والاستمتاع بعطلة والتمتع بالهدوء والهواء النقي.

أجمل 5 شواطئ في مصر

1- رأس الشيطان بنويبع، حيث تشتهر تلك المنطقة بأنها منطقة لمجموعة أخاديد تحت الماء، وجبال، وكهوف، وهضاب، إلى جانب وجود شعب مرجانية،أحياء مائية متنوعة مثل وجود شقائق نعمان البحر بأنواعه،سمك بنفوخية.

2- شاطئ النخيل في مرسي مطروح، حيث تتسم بمياه نقية فيروزية اللون، مع وجود الخليج أمامه يجعل مياهه هادئه وآمنة للغاية على الأطفال، ويعد شاطئ النخيل من أهم الوجهات السياحية بمدينة مرسى مطروح بسبب ما يتمتع به من عوامل جاذبة للسائحين من داخل وخارج مصر.

3- جزيرة فرعون بطابا، تعد من افضل الوجهة مثالية للغوص والسباحة، وسهولة الوصول إلى قلعة صلاح الدين، حيث يمكن الوصول اليه بالقارب، كما تتميز تلك الجزيرة بأنها تطل على الأراضي في المملكة العربية السعودية، والأراضي الأردنية.

4- شاطئ “عجيبة” بمرسى مطروح، والذي يعد من أجمل شواطئ مطروح على الإطلاق، ويتميز الشاطئ بالأشكال الصخرية العجيبة التى تنتشر فيه، والتى منحته تلك التسمية.

5- شاطئ “شرم اللولي”، في مرسى علم، وهو من أحد أجمل شواطئ العالم، الذي اشتهر خلال الفترة السابقة، ونال مراكز متقدمة بتصنيفات الشواطئ العالمية، حيث أن المسافر إليه سوف يشعر بأنه فى أحد شواطئ “المالديف” الساحرة.

أقرا المزيد السياحة تعلن عن المعايير الجديدة لتصنيف الفنادق المصرية مع نهاية الشهر القادم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى