منوعات

حقيقة مش خيال.. 6 ليالي بفندق بالساحل الشمالي بقيمة تزيد عن مليون جنيه

تداولت بعض من مواقع السوشيال ميديا إعلان عن الإقامة لمدة 6 ليالي بفندق في الساحل الشمالي بقرية مراسي السياحية بقيمة تزيد عن مليون جنيهاً مصرياً، وقد أدهش هذا الخبر العديد من رواد مواقع السوشيال ميديا، واعتقدوا أن هذا الإعلان مجرد نوع من الأخبار الكاذبة التي يتم ترويجها مع استخدام صور “بنظام الفوتوشوب”.

وقد تمن تداول صورة للإعلان عن الإقامة لمدة 6 أيام بقرية مراسي السياحية القائمة في الساحل الشمالي بمدينة العلمين لفردين وطفلين يتضمن الحجز وجبة الإفطار فقط، والضريبة بقيمة تزيد عن مليون جنيهاً مصرياً.

وقد أثار هذا الأمر حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وغلبت مشاعر السخرية على البعض الأخر، في حين أعلن بعض رواد التواصل الاجتماعي أن هذا الأمر خيال وغير حقيقي، وأكد البعض الأخر أن هذا السعر حقيقي وواقعي.

6 ليالي بفندق بالساحل الشمالي بقيمة تزيد عن مليون جنيه

وقد أعلن أحد الموظف الماليين في الفندق إن سعر الليلة بالفيلا يسجل قيمة 172 ألف جنيهاً مصرياً، شامل وجبة الإفطار والخدمة الضريبية، مما يعني أن قيمة حجز مدة 6 ليالي، سوف يسجل المبلغ المستحق للفندق قيمة مليون و32 ألف جنيهاً مصرياً، وأشار إلى أن الفيلا تكفي أكثر من 10 أفراد كبار، حيث إنها تحتوي على 5 غرف نوم، وتطل على الصف الأول من البحر، “سواء حجز 10 أشخاص، أو حجز شخصين فقط فسوف تكون نفس القيمة المالية المستحقة نظير تأخير الفيلا لمدة 6 أيام”.

وأكد الموظف أنه لا يوجد أي حجوزات بالفيلات حتى يوم 25 من شهر أغسطس القادم، بسبب اكتمال العدد، وكذلك بالنسبة إلى الغرف السويت بالفندق القائم بالساحل الشمالي فمن الممكن الحجز خلال أوائل شهر سبتمبر القادم، ويكون سعر الليلة بما يقرب من 21 ألف جنيهاً مصرياً.

كما أكد موظف البنك أن أسعار الفندق خلال شهر يوليو، وشهر أغسطس يختلفان عن باقي شهور العام، فدائما تكون أسعارهما أعلى، وتبدأ الأسعار في الهبوط مرة ثانية، حيث إن سعر 6 ليالي بالفيلا خلال شهر سبتمبر يكون بقيمة 814 ألف جنيهاً مصرياً.

أقرا المزيد الإحصاء: نسبة الفقر في مصر وصلت 32.5% بارتفاع 4.7% عن عام 2015

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى