منوعات

تعرف على تفاصيل الباقات الجديدة لشركات المحمول

يحرص موقع “مصر 365” على تقديم كل ما هو جديد لقرائه، وفي إطار الدور الخدمي الذي يقدمه الموقع على صفحاته يرصد لكم في التقرير التالي التفاصيل الكاملة للباقات والأنظمة الجديدة التى أطلقتها في الفترة الأخيرة، شركات المحمول الأربعة العاملة بالسوق المحلية: (المصرية للاتصالات we وفودافون وأورنج واتصالات)، وقد شهدت الباقات الأخيرة للشركات الأربعة عروضا حصرية على دقائق المكالمات الصوتية ووحدات الميجابايتس من البيانات، ,إليكم التفاصيل في السطور التالية:

أولاً: باقة أورنج الكينج
قامت شركة أورنج لخدمات الخطوط المحمولة بطرح عدد من باقات الكينج الجديدة وتتضمن 4 أنظمة هى 20 و30 و40 و60 .

كينج 20
ويصل سعر الاشتراك الشهري فى نظام كينج 20 إلى 20 جنيها يتيح 300 دقيقة لأورنج وشبكات المحمول الأخري و1500 ميجابايتس ووحدات بيانات داخل مصر إلى جانب 3000 ميجابايتس إجمالي عدد وحدات الإنترنت الكلية.

كينج 30
ويتيح نظام كينج 30 للعميل 500 دقيقة مكالمات لأورنج وشبكات المحمول الأخري و2800 ميجابايتس وحدات بيانات داخل مصر، فضلا عن 5600 ميجابايتس إجمالى عدد وحدات الإنترنت الكلية .

كينج 40
ويوفر نظام كينج 40 للعميل 700 دقيقة مكالمات لأورنج وشبكات المحمول الأخري و4200 ميجابايتس وحدات بيانات داخل مصر، و8400 ميجابايتس إجمالى عدد وحدات الإنترنت الكلية.

كينج 60
أما نظام كينج 60 يتيح 1000 دقيقة مكالمات صوتية لأورنج وشبكات المحمول الأخري و8000 ميجابايتس وحدات بيانات داخل مصر و16000 ميجابايتس إجمالى عدد وحدات الإنترنت الكلية .

وقد أعلنت الشركة إنه سيتم محاسبة العميل فى المكالمات الصوتية لأورنج بدقيقة واحدة مقابل 5 دقائق لكل دقيقة بالنسبة للشبكات الأخري، على أن يتم تجديد باقة الكينج تلقائيا فى موعد التجديد في حالة وجود رصيد كاف لذلك وإلا ستتم المحاسبة حسب أسعار الخدمة خارج الباقة لحين الشحن وتجديد الباقة.

وأضافت الشركة في إعلانها أنه سيتم ترحيل الدقائق والميجابايتس المتبقية فى نهاية فترة الصلاحية للفترة التالية، علما بأن سعر الدقيقة والرسالة النصية لأى شبكة والميجابايت عقب انتهاء الباقة يصل إلى 19 قرشا.

ثانيًا: باقات كنترول كيكس من we
كذلك أطلقت الشركة المصرية للاتصالات we وهي الشركة الرابعة لخدمات المحمول فى مصر عروض جديدة تحت إسم “كنترول كيكس” ومن خلالها تقدم الشركة للعميل أعلي قيمة للباقة الشهرية.

وأوضحت شركة WE في إعلانها أن هذا  النظام يوفر وحدات (نقاط) تعرف باسم “كيكسات” يتم استخدامها فى إجراء مكالمات أو إرسال رسائل نصية لكل الشبكات أو وحدات ميجابايتس، أضافت الشركة أن نظام “إكسترا we” يتيح 60 كيكس بقيمة 3 جنيهات لمدة 10 أيام أو500 دقيقة لشبكة we أرضي وموبايل بـ5 جنيهات لمدة 30 يوما أو 300 دقيقة لكل الشبكات بـ 5 جنيهات لمدة 30 يوما.

ثالثًا: باقة إنترنت إكستريم وsuper pass من فودافون

ومثل الشركات الأخرى أطلقت شركة فودافون مصر باقتين الأولي تحت إسم  إكستريم وتشتمل على 3 أنظمة للدفع 10 و20 و30 جنيها، وتتيح في النظام الأول 500 ميجابايت وحدات إنترنت، والثاني 1100 ميجابايت، والثالث 1800 ميجابايت، على أن يتم ترحيل الوحدات المتبقية نهاية كل شهر إلى الشهر الذى يليه مباشرة

وأوضحت الشركة في إعلانها أنه  بعد استهلاك العميل  100% من الباقة تتم محاسبته بجنيه لكل 15 ميجا يمكن للعميل الاختيار بين 3 بدائل هى إيقاف خدمة الإنترنت أو شراء باقة إضافية أو تجديد القائمة فعليا .

أما الباقة الثانية فهي super pass وتشتمل على 3 أنظمة الأولي 500 سوبر ميجا بـ 7 جنيهات شهريا والثانية 1500 سوبر ميجا بـ 15 جنيه، والثالثة 2800 سوبر ميجا بـ 25 جنيها.

رابعًا: باقة اتصالات السوشيال علينا طول الصيف

طرحت شركة اتصالات مصر باقة جديدة تحت إسم السوشيال علينا طول الصيف، ومن خلال تلك الباقة يتاح للعميل سعة إضافية بالمجان تصل إلى 75% من الباقة المتعاقد عليها تمكنه من تصفح مواقع السوشيال ميديا مثل فيسبوك وإنستجرام وتويتر وماسنجر واتساب وسناب شات.

وأوضحت الشركة في إعلانها عن الباقات الجديدة أن صلاحية استخدام الهدية تتبع صلاحية باقتك الأساسية باستثناء أنظمة دماغ تانية الـ 90 يوما تكون صلاحية الهدية 30 يوما.

علمًا بأن قائمة باقات اتصالات المستفيدة من العرض والذى يمتد لفترة محدودة كلا من نظام حكاية فاتورة ونظام كونكت ما عدا باقات الـ 5 جنيهات ونظام دماغ تانية وباقات كونكت الشهرية الجديدة ما عدا باقة الـ20 جنيها ونظام حكاية باقات إنترنت وباقات سوبر كونكت بالدقيقة ونظام الأيميرالد للأفراد.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى