منوعات

آخر أيام الصيف.. اليكم اسعار المصايف خلال شهر سبتمبر 2019

يضطر بعض الأشخاص للحاق بإجازة الصيف على البحر خلال الفترة الأخيرة من الصيف بسبب ظروف خاصة بهم قد تتعلق بالعمل، أو تتعلق الدراسة أو غيرها من الأحوال المعيشية، بالإضافة إلى أن هناك بعض من الأشخاص يفضلون قضاء إجازة على البحر قبل قدوم فصل الخريف بوقت قليل.

يقدم موقع مصر 365، اسعار المصايف بمختلف الأماكن الساحلية خلال السطور القادمة، بحسب السماسرة، وبحسب التصريحات المعلنة عبر موقع “بوكينج” المختص بحجز الفنادق.

أسعار الوحدات المصيفية بالساحل الشمالي

تسجل أسعار الإيجارات المؤقتة للشاليهات، وكذلك الشقق السكنية القائمة في الساحل الشمالي بقيمة ثابتة إلى حد ما، لكن أسعار تلك الوحدات تقل خلال شهر سبتمبر حيث تبدأ من سعر 650 جنيه إلى قيمة 1500 جنيه، ببعض القري السياحية، ومن سعر 800 إلى سعر 2000 جنيه لليوم الواحد، حسب موقع الشالية أو الوحدة السكنية، وعلى حسب محتوياتها من خدمات، ومرافق.

أسعار الوحدات المصيفية بالغردقة

صرح أحد السماسرة في الغردقة، ويسمى “عبدالرحمن موكا”، إن أسعار المصايف لا تختلف بين فصول السنة، حيث أن المدينة تعد مصيف، ومشتى أيضاً بسبب اعتدال المناخ بها طوال أيام العام، كما أن السيّاح يأتون خلال تلك الفترة، على عكس المناطق الساحلية التي تطل على البحر الأبيض المتوسط، التي تنخفض بها درجات الحرارة إلى 20 درجة على سبيل المثال.

كما تتراوح أسعار الفنادق ما بين 800 إلى 4000 جنيه لليلة الواحدة، على حسب درجات النجوم بين الفنادق، وعلى حسب الخدمات المقدمة من وجبات، ومشروبات، إلى جانب وجود العديد من المزايا الأخرى مثل “الجيم، والسبا، والمساج”، أما بالنسبة إلى أسعار الشاليهات الكاملة تتراوح أسعارها ما بين 2000 إلى قيمة 4000 لليلة الواحدة في شالية يسع حتى 6 أفراد.

أسعار الوحدات المصيفية بالإسكندرية

أعلن أحد السماسرة بمدينة الإسكندرية، ويسمى “وليد زين الدين”، إن أسعار الشاليهات، والوحدات السكنية كانت مستقرة خلال شهر يوليو، وخلال شهر أغسطس أيضاً، لكنها انخفضت مع بداية شهر سبتمبر حيث تتراوح سعر الوحدة المصيفية ما 400 إلى 600 جنيهاً مصرياً للشقة التي تتكون من غرفتين، وصالة “صف ثاني من البحر” لليوم الواحد، في المعمورة.

كما أوضح أن أسعار إيجار الوحدات السكنية تتفاوت قليلاً من منطقة إلى أخرى بمحافظة الإسكندرية، ولكن تُقاس الأسعار عادة بمدى قرب الوحدة السكنية من البحر، وتتراوح الشقق السكنية التي تطل على الشاطئ من 700 جنيه إلى 800 جنيه لليوم الواحد بدون تكييف.

أما بالنسبة إلى أسعار تأجير الكبائن، والشاليهات على البحر مباشرة، تتراوح ما بين 600 إلى 1000 بالنسبة للوحدة المصيفية التي تتكون من غرفة وصالة، ويتراوح السعر ما بين 1200 جنيه إلى 2000 جنيه للوحدة المصيفية التي تتكون من غرفتين، والصالة، أما بالنسبة إلى الفلل التي تتكون من 3 غرف، تبدأ من سعر 3000 إلى 4000 آلاف لليوم الواحد.

أسعار الوحدات المصيفية بشرم الشيخ

تتراوح أسعار الوحدات المصيفية خلال شهر سبتمبر بحسب التصريحات التي أعلنها موقع ” booking”، ما بين 800 إلى 4000 جنيه لليوم الواحد، حسب تقييم الفنادق، وعلى حسب الوجبات المقدمة للشخص الواحد خلال الفترة من 1 إلى 20 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2019.

أسعار الوحدات المصيفية بمرسى مطروح

أعلن أحد سماسرة بمرسي مطروح، إن سعر إيجار الوحدة السكنية لليوم الواحد يتراوح ما بين 150 إلى 200 جنيه، لكن إذا كانت تطل على الشاطئ، فإن سعر اليوم الواحد يتراوح ما بين 350 إلى 450 جنيه، وذلك على حسب مساحة الشقة وعلى حسب تشطيبها، على حسب قربها من البحر أيضاً.

وأوضح أن أسعار الوحدات المصيفية لا تختلف كثيراً عن الأشهر السابقة، لكن مع نهاية شهر سبتمبر الراهن لعام 2019، سوف تنخفض أسعار الوحدات المصيفية بشكل كبير بسبب قلة الإقبال بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد.

أقرا المزيد أسعار المأكولات البحرية والأسماك بسوق العبور للجملة اليوم السبت

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى