منوعات

أم تلقي بأطفالها الثلاثة من الطابق الخامس في واقعة صادمة بالمغرب

قام سيدة مغربية الجنسية بإلقاء أطفالها الـ 3 من الطابق الخامس في واقعة صادمة، حيث توجه السيدة المغربية بصحبة أطفالها لمنزل العائلة بالدار البيضاء وقامت بإلقاء أطفالها الـ 3 من الطابق الخامس من بينهم طفل رضيع.

وبحسب التصريحات التي قامت وسائل الإعلام المغربية المحلية بنقلها عن شهود العيان للحادث فإن السيدة المغربية بعد أن قامت بإلقاء أطفالها الثلاثة قررت أن تلقي بنفسها من الطابق الخامس، ولكن الصراخ وتحذيرات الجيران لها الذين اجتمعوا أسفل العقار حال دون سقوط السيدة.

أم تلقي بأطفالها الثلاثة من الطابق الخامس بالمغرب
أم تلقي بأطفالها الثلاثة من الطابق الخامس بالمغرب

بعد سقوط الأطفال الثلاثة أصيب الطفل الأكبر الذي يبلغ 10 أعوام ببعض الكدمات، فيما أصيب الطفل الأوسط البالغ من العمر 5 سنوات بكسور بليغة، فيما أصيب الطفل الرضيع البالغ من العمر 7 أشهر ببعض الكدمات أيضاً.

وقد قامت الأم بتسليم نفسها للشرطة المغربية، وأكدت أنها قد أقدمت على إلقاء أبنائها من النافذة من الطابق الخامس أثناء غياب زوجها عن المنزل حيث يعمل بائع فاكهة بالقرب من أحد المساجد، كما أوضح شهود العيان أن تلك العائلة غير مثيرة للمشاكل في المناطق القاطنين بها، ولم يتم معرفة السبب الحقيقي وراء ارتكاب الأم تلك الحادثة حتى الوقت الراهن.

أقرا المزيد بعد قضية شهيد الشهامة.. تفاصيل مقتل طالب طعناً أمام مدرسة ببورسعيد

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى