منوعات

العثور على جثة حلاق كريستيانو رونالدو مقتولاً بفندق بسويسرا

عثر عامل نظافة بفندق قائم في سويسرا، على جثمان مصفف الشعر المعروف “ريكاردو ماركيز فيريرا”، الذي عرف بعملة مع المشاهير، وعلى رأسهم لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير “كريستيانو رونالدو”.

وقد فوجئ عامل النظافة بالعثور على جثمان ريكاردو ماركيز فيريرا ممددا على السرير، يوجد على جسده أثار للعديد من الطعنات النافذة أثناء إقامته بفندق قائم بمقاطعة البيسريدين التابعة لزيورخ، بحسب التصريحات التي أعلنتها صحيفة “كوريو دا مانها” البرتغالية عن الحادث.

ويجدر هنا الإشارة إلى مصفف الشعر الشهير ريكاردو ماركيز فيريرا من جزيرة ماديرا بالبرتغال، مثل لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، ارتبط اسمه بقصات شعر لنجم نادي يوفنتوس الإيطالي، منذ نشر صورته على مواقع التواصل الاجتماعي خلال عام 2015، وهو يقوم بوضع اللمسات الأخيرة لشعره.

وقد بدأت السلطات السويسرية تحقيقاتها للكشف عن ملابسات جريمة قاتل مصفف الشعر الشهير، علما أنها لم تعثر حتى الوقت الراهن على الأداة التي تم استخدامها في تلك الجريمة.

وقد التقط المحققون خيط هام خلال تلك الجريمة، عندما أبلغ نزلاء الفندق عن صدور صوت ضجيج، يأتي من غرفة مصفف الشعر الشهير، قبل وقت قصير من وقوع جريمة القتل.

أقرا المزيد  بعد مقتل أبوبكر البغدادي.. خبراء ومسؤولين يوضحون مصير تنظيم داعش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى