منوعات

التردد الجديد لقنوات النهار Al Nahar على النايل سات وعرب سات

يتم بث مجموعة قنوات النهار الفضائية عبر القمر المصري نايل سات بموقع 7 غرب، بالإضافة إلى بث مجموعة قنوات النهار الفضائية عبر القمر الصناعي “عرب سات” عبر الموقع المداري 26 شرق، تضمن قنوات النهار 3 قنوات خلال الوقت الراهن، وهي” قناة النهار وان، قناة النهار دراما، قناة النهار تو 2″، تتخصص كل من قناة من القنوات سالفة الذكر في عرض محتوى إعلامي مميز ومتنوع للجماهير.

قناة النهار وان Al Nahar One

تعد قناة النهار وان قناة عامة، تعمل على تقديم محتوى إعلامي متنوعة، حيث تعمل القناة على بث العديد من البرامج الحوارية الاقتصادية، والسياسية والاجتماعية والرياضية أيضاً ، بالإضافة الى عرض أفلام ومسلسلات أيضاً.

قناة النهار دراما Al Nahar Drama

تقدم قناة النهار دراما المتخصصة في بث المسلسلات، والأعمال الدرامية المصرية والعربية بالإضافة إلى بث الأعمال الدرامية الهندية، والأعمال الدرامية التركية.

قناة النهار تو Al Nahar 2

تقوم قناة النهار تو ببث المسلسلات والدراما التلفزيونية فقط خلال شهر رمضان.

تعتبر شبكة قنوات النهار Al Nahar من أهم القنوات الفضائية المصرية انتشاراًَ، كما أن لها قاعدة جماهيرية واسعة بالوطن العربي بسبب تنوع المحتوي المقدم من قبل مختلف قنوات النهار، التي تتضمن على المحتوى الترفيهي، والمحتوى الثقافي، والمحتوى الطبي بالإضافة إلى تقديم البرامج الدينية، وعرض عدد من البرامج الرياضيةن والسياسية وغيرها.

يمتلك شبكة قنوات النهار علاء الكحكي رجل الأعمال المصري، وقد تم تأسيس شبكة قنوات النهار خلال عام 2011 احتفاءاً بثورة 25 يناير، وكان لمجموعة قنوات النهار دور فعال وبارز بنقل الأحداث السياسية  في الشارع المصري أول بأول ودون توجيه للمشاهد أو دون توصيات خلال تلك المرحلة التي مرت بها البلاد خلال عام 2011.

تقدم مجموعة قنوات Al Nahar مجموعة كبرى من المسلسلات والأعمال الدرامية على مدار العام، وتنافس قنوات النهار الفضائية سائر القنوات الفضائية المصرية والعربية في الانفراد بين الحين والآخر بعرض بعض من المسلسلات خلال شهر رمضان لضمان تزايد أعداد الجماهير المتابعين لها بمصر والعالم العربي، كما تقدم القناة مجموعة متميزة من البرامج.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن شبكة قنوات النهار قد قامت بإطلاق قناة “النهار اليوم”، التي أصبحت قناة متخصصة بعرض البرامج السياسية، والبرامج الإخبارية التي تهتم بما يدور بالشارع المصري، كما تقوم تلك البرامج بمناقشة العديد من القضايا العربية الشائكة على الساحة على يد نخبة من المتخصصين بالشأن السياسي، بالإضافة لتقديم النشرات الإخبارية، ولكن تم غلق قناة النهار اليوم فيما بعد، وتحولت اسم القناة لمجرد برنامج ضمن خريطة القناة الفضائية البرامجية.

كما أطلقت شبكة قنوات النهار قناة دينية متخصصة تحت مسمى “النهار نور” تقوم القناة على تقديم عدد من البرامج الدينية المتخصصة التي تعمل على نشر الأخلاق والتسامح، وتعمل على نشر تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، كما تركز القناة على برامج المرأة والطفل، ولكن تم غلق القناة أيضاً.

تردد قنوات النهار Al Nahar الجديد على  النايل سات

يمكن استقبال وضبط تردد مجموعة قنوات شبكة النهار على القمر الصناعي “النايل سات” موقع 7 غرب، بإشارة مرتفعة دون تقطيع على كافة أنواع الريسيفر العادية والاجهزة التي تقوم باستقبال البث فائق الجودة عبر الترددات الآتية

تردد قناة النهار وان Al-Nahar One الجديد على النايل سات

  • التردد 11488.
  • الاستقطاب أفقي H .
  • معدل الترميز، 27500 .
  • معامل تصويب الخطأ، 5/6 .

تردد قناة النهار دراما Al Nahar Drama الجديد على النايل سات

  • التردد 11488.
  • الاستقطاب أفقي H.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصويب الخطأ 5/6.

تردد قناة النهار تو Al Nahar 2 الجديد على النايل سات

  • التردد 12015.
  • الاستقطاب عمودي V.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصويب الخطأ 5/6.

أقرا المزيد تردد قناة dmc دراما وقنوات DMC الأخرى على النايل سات 2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى