منوعات

تردد قناة الثورة المصرية الجديد 2019 على جميع الأقمار الصناعية

ننشر لكم من خلال موقع مصر 365 تردد قناة الثورة المصرية 2019 على النايل سات، لجميع المهتمين بشئون الوضع السياسى والاقتصادى المصرى، لمتابعة كافة التفاصيل بالشارع المصرى وتغطية مباشرة للمظاهرات و الأحداث بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، حيث تغطى قناة الثورة المصرية كافة الأنشطة والحركات السياسية فى مصر، وتتعرض قناة الثورة المصرية والعديد من القنوات المعارضة الأخرى للتشويش باستمرار، الأمر الذى يجعل إدارة القناة مضطرة الى تغيير تردد قناة الثورة المصرية باستمرار على فترات، حرصاً على استمرار البث لمتابعينها.

نبذة عن قناة الثورة

تردد قناة الثورة ، تعد قناة الثورة من القنوات الفضائية التابعة لجماعة الإخوان ، وتقدم مجموعة من البرامج الإخبارية ، وتهتم بالشأن الداخلي المصري ، فضلا عن اهتمامها بالأحداث العربية والعالمية ، ويقدم هذه البرامج مجموعة من الإعلاميين ، لتحليل الأوضاع الراهنة في مصر على مدار اليوم 24 ساعة ، وذلك من دون توقف أو تشفير.
بدأت قناة الثورة بثها ، بعد سقوط نظام الإخوان ، وعزل الرئيس الأسبق محمد مرسي ، وانطلقت في الوقت ذاته ، قنوات فضائية أخرى تمتلك الهدف ذاته ، مثل قناتي «الشرق» ، و«مكملين».

تردد قناة الثورة

قناة الثورة هي إحدى القنوات التابعة لجماعة الإخوان المسلمين التي تسعى إلى تحقيق الشرعية والأهداف الثورية وهي قناة ذات شعبية كبيرة بين القنوات الفضائية. ويمكن لمتابعي قناة الثورة ، متابعة برامجها عبر تردد قناة الثورة ، على المدار 8.0°W ، على الأقمار الصناعية يوتلسات ، وwest 8 ، و B ، على التردد 12604 H ، معدل الترميز 27500 ، معامل تصحيح الخطأ 5/6 ، الجودة SD.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى