“فيس بوك” يعلن عن إطلاق خدمة تسويقية جديدة عبر متاجره الخاصة

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

أصدرت شركة “فيسبوك”، بيانا بشأن إطلاقها مجموعة متاجر جديدة بعنوان Facebook shops، والتي تعتبر أحدث طريقة لإنشاء وجهات تجارية للشركات والمتاجر الإلكترونية عبر منصتي “فيسبوك” و”إنستجرام”.

وأعلن مارك زوكربيرج مؤسس الشركة، أن متاجر فيس بوك سوف تعتمد أي نشاط تجاري صغير حتى يمكنه بسهولة البدء في بيع الأشياء مباشرة خلال تطبيقات الشركة، موضحا أنه حينما تقوم بزيارة متجر شخص ما سوف يتمكن العميل من رؤية قصة الأعمال الصغيرة، ومنتجاتها المميزة، ويمكن الشراء عن طريق التطبيقات.

Advertisements

وأضاف أن تلك المتاجر صممت للتشغيل عبر خدمات الجهات الخارجية ويتضمن ذلك Shopify و BigCommerce وWoo بهدف تحويل الشبكة الاجتماعية لوجهة تسوقية من الدرجة الأولى، موضحا خلال بث مباشر له عبر صفحته الرسمية، أن التجارة الالكترونية الموسعة سوف تكون مهمة لبدء إعادة بناء الاقتصاد بينما يستمر الوباء.

وتابع أنه يمكن لأي شخص لم يتمكن فعليا من فتح مطعمه أن يتلقى الطلبات “أونلاين” من خلال الإنترنت وشحنها لأي شخص، مضيفا أن الفترة الحالية تشهد دخول العديد من الشركات الصغيرة وتحولها لأنشطة تجارية عبر الإنترنت لأول مرة، مشيرا إلى أن تلك المتاجر سوف تعمل على تحسين تجربة التجارة الإلكترونية القياسية عبر تخزين بيانات اعتماد الدفع للمستخدمين في مكان واحد، ويشمل ذلك استخدامها في أي واجهة متجر على فيسبوك أو إنستجرام.


Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق