هواتف محمولة

“المصرية للاتصالات” تعلن عن زيادة جديدة باشتراكات التليفون الأرضي والإنترنت

قال مسؤول بالشركة المصرية للاتصالات we، إن الإجراءات المستحدثة والخاصة بانتقال العملاء بين شركات المحمول قد تساهم في رفع نسب الاشتراك لدى الشركة في ضوء ما توفره من عروض وخدمات مميزة.

وتوقع الاستمرار في معدلات النمو على مستوى قاعدة عملاء التليفون المحمول في ضوء المؤشرات التشغيلية للفترة الجارية.

وأضاف أن نتائج الربع الأول لعام 2020 شهدت ارتفاعًا في قاعدة العملاء على مستوى خدمات التليفون الأرضي بنسبة 18% والإنترنت بنسبة 7% مقارنة عن المدة نفسها من العام السابق ومن المتوقع الاستمرار في ذلك النمو على مستوى قاعدة العملاء على المستوى القريب في ضوء بعض المؤشرات التشغيلية للفترة الحالية.

ولفت إلى قيام الشركة ببعض المجهودات من أجل تيسير عملية الاشتراكات الجديدة مثل إطلاق خدمة الرقم المختصر 111 لتقديم طلبات الاشتراكات الجديدة، تزامنًا مع تشجيع العملاءعلى استخدام التطبيقات مثل (My WE) و(ًWE Pay) عن طريق العروض الترويجية لتقليل التكدس عبر منافذ بيع الشركة بجانب مد فترة السماح الخاصة بدفع فواتير التليفون الأرضي، من أجل حرص الشركة على تقديم أعلى مستوى من الأمان والمرونة والجودة للخدمات التى تقدمها للعملاء الحاليين والجدد.

يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات أعلنت في منتصف مايو الماضي عقد شراكة مع تحالف للكابلات البحرية يضم سبعة من مقدمي خدمات الاتصالات العالميين لإنشاء الكابل البحري “2Africa” وهو كابل ضخم يدور حول القارة الإفريقية مرورًا بـ 16 دولة.

ويستهدف الكابل تعزيز خدمات الاتصالات وتطوير مستقبل خدمات الإنترنت في أفريقيا والشرق والأوسط، كما وقعت المصرية للاتصالات اتفاقية عبور مع أعضاء تحالف الكابل وشركة ايرتيل الهندية لتوفير مسارات أرضية حديثة من نوعها فى جمهورية مصر العربية باستخدام مسارات مختلفة لربط البحر الأحمر والبحر المتوسط بواسطة محطات إنزال جديدة برأس غارب والسويس.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى