تعرف على أسعار أفضل باقات إنترنت أرضي في مصر

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

بات ضغط المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية على استخدام شبكات الإنترنت الأرضي هائلاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، نظراً إلى الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة المصرية مؤخراً من أجل محاولة الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفرضت الحكومة المصرية حظر التجوال على المواطنين حتى منتصف شهر أبريل المقبل، كما قامت بتعليق معظم أنشطة الحياة وفي مقدمتها التعليم والدراسة، فيما قامت وزارة الاتصالات بزيادة باقات الإنترنت 20% من أجل تشجيع الطلاب في المقام الأول على إكمال العملية التعليمية عن بُعد من المنزل.

Advertisements

وإليكم الآن أسعار أفضل باقات إنترنت أرضي في مصر على مستوى جميع شركات المحمول والاتصالات:

  • باقات اتصالات / تُقدم شركة اتصالات باقات إنترنت أرضي يتراوح سعرها ما بين 120 جنيهاً إلى 500 جنيها، فيما تتراوح سرعات هذه الباقات بداية من 30 ميجابت إلى 100 ميجابت، وفي حالة نهاية الباقة قبل موعدها تمنحك الشركة فرصة شراء باقات إضافية تتراوح أسعارها ما بين 10 جنيهات إلى 100 جنيه، على أن يحصل العميل على 5 جيجابايت حتى 100 جيجابايت.
  • باقات وي / تُقدم شركة المصرية للاتصالات 3 باقات من أجل الإنترنت الأرضي والتي تتمثل في كلاً من باقة سوبر والتي يتراوح سعرها ما بين 120 جنيهاً إلى 500 جنيهاً، إضافة إلى باقة ميجا والتي يصل سعرها إلى 310 جنيهات، وأيضاً باقة ألترا والتي يتراوح سعرها ما بين 410 جنيهاً إلى 700 جنيهاً.
  • باقات فودافون / تُقدم شركة فودافون 4 باقات مختلفة من أجل الإنترنت الأرضي، ويتراوح أسعارها ما بين 90 جنيهاً إلى 350 جنيهاً.
  • باقات اورنج / تُقدم شركة أورنج باقات من أجل الإنترنت الأرضي يتراوح أسعارها ما بين 75 جنيهاً إلى 350 جنيهاً.

إقرأ أيضاً: تعرف على الفئات المستثناة من قرار الحد الأقصى للسحب اليومي من البنوك والصراف الآلي


Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق