مصطفى أبو تورتة يوجه رسالة لخطيبته عبر “فيس بوك”: “يارب القلم يعلمك إزاي تتعاملي”

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

بعد انتشار قصتهم على “السوشيال ميديا”، وتصدرهما مواقع البحث على “جوجل”، وجه مصطفى أبو تورتة، رسالة شديدة اللهجة لخطيبته نهال، التي نشرت قصة خداعه لها عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل فتيات الفيس بوك تتعاطف معها خاصة على جروبات البنات، حيث روت قصتها مع مصطفى أبو تورته الشاب الذي كسر فرحتها يوم خطبوتها وفر هاربا هو وأهله غير مبالي لما يحدث لها ولا مهتم بما سببه من إحراج لها ولأسرتها.

وداخل قاعة حفلات الزفاف، ادعى مصطفى أبو تورتة بأن خاله مريض، حسبما أبلغ العروس، تاركا إياها وحيدة حزينه بمفردها، وذلك قبل أن يبلغها بأنه يحضر لها مفاجأه ولكن المفاجأة المنتظرة ليست سارة على الإطلاق حتى غادر القاعة هو وأهله حاملا تورتة حفل الخطوبة.

Advertisements

قررت نهال فضيحة مصطفى أبو تورتة عبر مواقع التواصل الاجتماعي،مما أثار غضب مصطفى الذي وجه لها رسالة شديدة اللهجة مفادها “ألف مبروك يا عروسة.. عشان تبقي تسمعي كلام اللي حواليكي كويس.. يا رب تكوني مبسوطة.. والقلم يعلمك إزاي تتعاملي مع اللي بعدي”.

وسخرت الفتيات من مصطفى أبو تورته، بعد فعلته خاصة أنه راسل الفتاة عبر الفيسبوك وجاءت مضمون الرسالة أنه فخور بفعلته، وأنه علمها درسًا لن تنساه.


وكتبت الفتاة عبر صفحتها على “فيس بوك” معبرة عن استيائها الشديد من الموقف الذي حدث معها يوم زفافها “كان ممكن تسترجل وتيجي تقولي يلا نفركش وكنت لغيت الخطوبة.. مش جي وبترقص وتقولي محضرلك مفاجأة.. وفي نيتك تعمل فيا كدا.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق