أخبار الرياضة

تعرف على نتيجة إجتماع راموس وبيريز

كشفت صحيفة “ماركا” الاسبانية على غلاف نسختها الورقية ليوم الاثنين عن نتائج الاجتماع الذي دار بين رئيس النادي الملكي “فلورنتينو بيريز” وقائد الفريق “سيرخيو راموس” يوم الأحد في الصين، حيث أكدت أن كل شيء يسير نحو تجديد اللاعب لعقده مع الفريق.

وكانت صحيفة ماركا المقربة من النادي الملكي أكدت أن فلورنتينو بيريز تقبل التفسيرات التي تقدم بها راموس بشأن التسريبات التي حصلت حول رغبته في الرحيل الى مانشستر يونايتد الإنجليزى ، وجلس معه عقب ذلك على طاولة المُفاوضات من أجل الاستماع لمطالبه في خطوة وكانت المفازضات قد قربت الآراء كثيرًا بين الطرفين.

راموس وشقيقه وكيل أعماله أبلغا بيريز برغبة راموس في الاعتزال بريال مدريد، فهو مرتاح بالنادي ويُقدر كثيرًا تحميله مسؤولية قيادة الفريق، لكنه يُريد من النادي بالمقابل أن يُقدر التزامه وتفانيه بتجديد عقده ورفع راتبه إلى قيمة تليق بسمعته وتجعله أحد اللاعبين الأعلى أجرًا في النادي.

ووعلى كل الأحوال، يبدو أن الاتفاق بين الطرفين قد أصبح قريبًا جدًا، فالمدير العالم للنادي “خوسيه أنخيل سانشيز” سيقم بإتمام المُفاوضات مع شقيق راموس في الأيام المقبلة من أجل الإعلان بشكل رسمي عن مواصلة اللاعب مع النادي الملكي لفترة طويلة، ووضع حد لقصة أثارت الكثير من الجدل خلال الأسابيع الماضية.

وراموس عنصر مهم لفريق ريال مدريد فهو الآن القائد الأول للفريق إضافة الى انه يعد رمز من رموز النادى

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى