أخبار الرياضة

الهلال يحقق فوزًا ساحق على الفتح فى دوري عبداللطيف جميل

حقق نادي الهلال السعودي اليوم الخميس الموافق 9 من شهر مارس 2017 فوزاً كبيرًا على حساب خصمه من لاعبي فريق الفتح السعودي فى إطار فعاليات دوري عبداللطيف جميل السعودي من مباريات الجولة الـ21 من مباريات البطولة الحالية، فى المباراة التى جمعتهما على أرضية ملعب الأمير “فيصل بن فهد”، بمنطقة الملز السعودية، حيث استطاع لاعبي الهلال السعودي العبور بالفريق إلى بر الأمان فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث سدد الهدف الفيصل فى هذا اللقاء الحامي الوطيس اللاعب المهاجم المخضرم “ياسر القحطاني”، ليمنح فريقه تأهل جديد فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

استطاع لاعبي فريق الهلال السعودي منذ قليل أن يتألقوا فى اللقاء الذى جمعهم مع فريق الفتح السعودي دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، وتحديدًا بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة الـ90 دقيقة، وبدء فعاليات الوقت المحتسب بدل الضائع.

قد انقلبت الموازين وتغيرت النتائج بواسطة الهدف الذى استطاع مهاجم نادي الهلال السعودي، “ياسر القحطاني” تسديدة، لتنتهي المنافسة اليوم بين فريق الهلال السعودي والفتح السعودي بتسديد فريق الهلال السعودي هدف وحيد فى شباك مرمى فريق الفتح السعودي دون رد.

وجدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي بعد فوزه القوي اليوم فى مواجهة اليوم قد تمكن من الحصول على النقاط الثلاثة الخاصة بالمباراة ليصعد ترتيبه بجدول ترتيب الدوري السعودي ويصل رصيده إلى حوالى 53 نقطة، ليتمكن من التربع فى مركز صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

ومن جهة أخرى، بعد انتهاء مواجهة الفتح السعودي لخصم اليوم من لاعبي فريق الهلال السعودي والتى قد خسرها وخسر معها الثلاثة نقاط وامنيته فى الصعود بجدول الترتيب بالدوري، تجمد رصيد فريق الفتح السعودي فى هذه البطولة السعودية، حيث وصل رصيد فريق الفتح بعد انتهاء الفريق من المباراة برصيد 16 نقطة، ليظل فى مكانه في المركز الثالث عشر.

وجدير بالذكر أن رئيس نادي الهلال السابق، “محمد بن فيصل”، بعد الإنتهاء من فعاليات مباراة اليوم قد خرجت له بعض التصريحات الإعلامية التي تؤكد على أن اللاعب المخضرم ومهاجم نادي الهلال، ياسر قحطان”، يعد آخر جيل العمالقة، حيث خرج هذا التصريح بعد أن تمكن اللاعب أن يمنح فريقه فوز ثمين فى عمر الوقت بدل الضائع.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى