أخبار الرياضة

الأهلي يلتقي بيدفيست الجنوب أفريقي اليوم

يلتقي اليوم على استاد السلام النادي الأهلي بطل مصر ونادي بيدفيست بطل جنوب أفريقيا في دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يدخل الأهلي اللقاء وعينه على اللقب فهو صاحب الرقم القياسي في مرات الفوز بالبطولة، وأكثر الأندية الأفريقية حصولًا على الألقاب، ويريد نادي القرن في أفريقيا تحقيق نتيجة كبيرة اليوم ليضمن لقاء عودة مريح في جنوب أفريقيا.

يتسلح الأهلي اليوم بنجومه الذين أضافهم للقائمة الإفريقية مثل المهاجم الأفريقي سليمان كوليبالي والجناح المصري أحمد حمودي وبصفوف شبه مكتملة تشهد عودة عبد الله السعيد لقيادة خط الوسط ومركز صناعة الألعاب، وأحمد حجازي لقيادة خط الدفاع، كما يعتمد الأهلي اليوم على مجموعته الأساسية والتي تضم لاعبين أبرزهم شريف إكرامي وسعد سمير ومحمد هاني وأحمد فتحي وعلي معلول وحسام عاشور بالإضافة إلى القوة الهجومية المتمثلة في مؤمن زكريا وجونيور أجاي وعمرو جمال ووليد سليمان وغيرهم من لاعبي الفريق وقوامه الأساسي.

حسام البدري المدير الفني للأهلي أكد في تصريحات صحفية أن فريق بيدفيست الجنوب أفريقي، فريق منظم للغاية ويلعب كرة حديثة، وقال البدري أنه شاهد مباريات للفريق وينتظر من اللاعبين أن ينفذوا تعليماته في استغلال نقط الضعف للفريق الجنوب أفريقي.

وطالب البدري لاعبيه باستغلال الفرص التي تسنح لهم لتحقيق فوز مريح، والتخلص من ظاهرة تضييع الفرص أمام المرمى والتي يعاني منها الفريق منذ فترة طويلة.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وبيدفيست الجنوب أفريقي

من المتوقع أن يجري حسام البدري المدير الفني للأهلي تغييرات على طريقة اللعب واللاعبين الذين بدأ بهم مباراته أمام الداخلية في كأس مصر والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

سيعود محمد هاني لاعب الفريق لقيادة الجبهة اليمنى وسيعود فتحي للوسط في حين سيبقى حسام غالي على دكة البدلاء بحسب التوقعات الفنية للقاء ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من

شريف إكرامى، وأمامه رباعى الدفاع أحمد حجازى وسعد سمير وعلى معلول ومحمد هانى، وفى الوسط حسام عاشور وأحمد فتحى وعبد الله السعيد ووليد سليمان، وفى الهجوم الثنائى النيجيرى أجاى وعمرو جمال.

 موعد مباراة الأهلي وبيدفيست الجنوب أفريقي اليوم السبت 11 مارس 2017

الأهلي سيلتقي بيدفيست على ملعب السلام في تمام الساعة السادسة والنصف بحضور جماهيري يقارب الخمسة آلاف متفرج، عبر دعوات خاصة وزعها النادي الأهلي على أعضائه، وسط غضب جماهيري من عدم طرح التذاكر في منافذ بيع واضحة.

إحصائيات فريق بيدفيست الجنوب أفريقي في جميع البطولات التي لعب بها هذا الموسم

– لعب 22
-فاز 12
– تعادل 5
– خسر 5
– سجل 38 هدف
– استقبل 22 هدف

أهم لاعبي فريق بيدفيست الجنوب أفريقي 

المهاجم المالاوي ” جبادينيو مهانجو ” رقم 17 في فريق بيدفيست 24 عام اهم عنصر في خط هجوم الفريق يتميز بالسرعه الفائقة واستغلال العرضيات ودقة التصويب بـ كلتا قدميه علي المرمي سجل هدف في دور الـ64 وايضا في الدوري 8 اهداف في 15 مباراة حتي الان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيدفيست الجنوب أفريقي

تنقل القناة الرسمية للنادي الأهلي اللقاء اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف على أن يسبق اللقاء استوديو تحليلي وحصلت القناة على حق إذاعة اللقاء في أول أيام بثها الرسمي عقب إنهاء البث التجريبي للقناة أمس، وطلب مسئولي الأهلي من التلفزيون المصري نقل المباراة أرضيًا عبر قناة الأهلي الفضائية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى