أخبار الرياضة

تعرف علي التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في كأس إنجلترا

أعلن المدير الفني لفريق تشيلسي ” أنطونيو كونتي” ونظيره “جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد عن تشكيل فريقه في المباراة المرتقبة للفريقين المباراة التي سوف تكون علي استاد ” ستامفورد بريدج” بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي .

هذا وقد جاء تشكيل تشيلسي علي هذا الشكل، كورتوا، أزبيليكويتا، ديفيد لويز، جاري كاهيل، فيكتور موسيز، ماتيتش، نجولو كانت، ألونسو، ويليان، إدين هازارد، دييجو كوستا.

أما تشكيل مانشستر يونايتد كان يحتوي علي اللاعبين، دي خيا، جونز، فالنسيا، روخو، سمالينج، دارميان، هيريرا، بوجبا، يونج، راشفورد، مخيتاريان.

هذا ويتواجد في التشكيل الأساسي لفريق مانشستر يونايتد اللاعب “راشفورد” الذي كان مفاجأة المدير الفني جوزيه مورينيو لفريق تشيلسي، وكان من المعروف أن اللاعب خارج القائمة بسبب وعكة صحية، ولكنه لحق ببعثة الفريق في لندن بمفرده، وكان يأمل المشاركة مع الفريق كبديل، إلا أن مورينيو المدير الفني للفريق قد قرر إشراك اللاعب كأساسي في المباراة لكي يعوض به النقص في خط الهجوم، بسبب إيقاف اللاعب “إبراهيموفيتش” وإصابة اللاعب روني.

 ومن الجدير بالذكر هتاف جماهير تشيلسي، ضد جوزيه مورينيو في ملعب ستامفورد بريدج، وقد تعرض لسوء المعاملة من قبل بعض الجماهير بعد أن وصفوه بـ”يهوذا” في إشارة إلى أحد تلاميذ المسيح الإثني عشر الذي قد قام بخيانة معلمه وفقا لما أتى برواية”إنجيل متى”.
وقد رد مورينيو سريعا علي جماهير تشيلسي التي قامت بالهتاف ضده، وذكرهم بإنجازاته مع الفريق لموسم 2014-2015، و أشار لهم بيده علي الملعب ورفع ثلاثة أصابع في إشارة إلى عدد ألقاب بطولة الدوري التي حصدها مع الفريق، وبعدها هتف أنصار تشيلسي ضد مورينيو مرة أخرى في إشارة أن كل هذا خطأ منه وأنه سبب انهيار تشيلسي بالموسم الماضي وأنه لم يعد المدرب الخاص، ولكن رد جوزيه مورينيو في تصريحات بعد المباراة، ووجه رسالة إلى الجماهير بأنهم يمكنهم نعته بأي أسم كما يريدون، ولكن حين يحين الوقت ويجدون مدرب يفوز بأربع بطولات دوري، سوف يبقى رقم 1، وأختتم حديثه بأن الفائز معهم بلقب الليغا 2012، قائلا ” عندما يكون لديهم شخص يفوز بأربعة بطولات بريميرليغ بالنسبة لهم، في هذا الوقت سوف أكون رقم 2 أو يهوذا كما يدعون ولكن حتى الآن يهوذا هو رقم 1.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى