أخبار الرياضة

انطلاق بطولة أفريقيا للكرة الطائرة لأندية أبطال الدوري وننشر أخبار ممثل مصر

ننشر في موقعنا “مصر 365” أخر أخبار فرق الكرة الطائرة المصرية ومن ضمنها فريق النادي الأهلي المصري للكرة الطائرة والذي يشارك بكامل قوته و لاعبيه في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري والتي تقام حاليا بأرض الترجي التونسي من اليوم الجمعة 17 مارس إلى 28 مارس الجاري وتستمر عشرة أيام.

أقيمت احتفالية لعمل قرعة البطولة والتي جاءت بالأهلي في أول مجموعة مع شقيقه الترجي التونسي الشقيق الآخر الأهلي الليبي مع بافيا الكاميروني وننشر لكم مواعيد مباريات البطولة وبالأخص مواعيد مباريات الأهلي المصري لكل عشاق ومحبي الكرة الطائرة والمارد الأحمر.

فقد جاءت قرعة البطولة كما يلي: يلعب الأهلي مباراته الأولى أمام الشقيق الأفريقي نادي بافيا الكاميروني وذلك غدا السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

أما المباراة الثانية في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري التي تقام في مساء الإثنين القادم أمام المضيف نادي الترجي التونسي صاحب الملعب والجمهور وذلك في مباراة صعبة تقام أيضا في تمام السابعة بتوقيت القاهرة.

أما المباراة الثالثة فستكون مساء يوم الثلاثاء أي بعد مباراة الترجي بيوم واحد فقط في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وسيلعب الأهلي مباراة قد تكون الأسهل في المجموعة أمام الأهلي الليبي بطل الدوري الليبي.

يلعب النادي الأهلي كامل مبارياته بصفوف مكتملة إلا إن الإصابة قد تعوق الفريق أثناء سيره في البطولة وذلك حيث أن الفريق يلعب ثلاثة مباريات في أقل من أسبوع من ضمنهم مباراتان في يومين متتاليين وهما الترجي التونسي يوم الإثنين والأهلي الليبي يوم الثلاثاء مما قد يعرقل قرارات وخطط وفنيات الجهاز الفني حيث أن أي إصابة في مباراة الترجي لا يمكن إصلاحها بسهولة في مباراة الأهلي الليبي والتي تكون مباراة الحسم.

لذا، يجب على الجهاز الفني واللاعبين توزيع الجهد بشكل مميز وعدم الإجهاد الزائد ويجب أن يتبادل اللاعبون الحماس والأدوار وأن يكون كل لاعب قادرا على إحداث فارق في أي لحظة من اللحظات التي قد تؤدي إلى خروج النادي إذا ما لم نجد البديل بسرعة وهذا ما لا يرجوه أي محب مصري للكرة الطائرة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى