أخبار الرياضة

“روما” يغري صلاح للتجديد.. و”فرانس فوتبول” تختاره من أفضل 5 أفارقة في أوروبا

يعتزم نادي روما الإيطالي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، فتح ملف تجديد تعاقده مع “الفرعون المصري” نجم منتخب مصر في نهاية الموسم الحالي، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب خلال مباريات فريق “ذئاب روما” في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

كانت الصحيفة الإيطالية romagiallorossa، كشفت عن أن نادي “الذئاب” يعتزم رفع الراتب السنوي لـ”الفرعون المصري” محمد صلاح، من أجل إقناعه بتمديد تعاقده والاستمرار ضمن صفوف فريق العاصمة الإيطالية.

يشار إلى أن تعاقد محمد صلاح مع روما سينتهي في العام 2019، علمًا بأن “الفرعون المصري” يتقاضى راتبًا سنويًا ويبلغ نحو 3.5 مليون يورو، ويعتبر اللاعب محمد صلاح أعلى اللاعبين أجرًا في روما بعد اللاعب دانييلي دي روسي، والذي يتقاضى راتبا يبلغ نحو 6.5 مليون يورو، والمهاجم البوسني إدين دجيكو، والذي يتقاضى راتبًا سنويًا يصل إلى نحو 4.5 مليون يورو.

كان الأرجنتيني جونزالو هيجواين أعلى لاعبي الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، أجرًا، حيث يتقاضى اللاعب راتبًا سنويًا يبلغ نحو 7.5 مليون يورو، عقب انتقاله إلى صفوف “يوفنتوس”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من نابولي.

على جانب آخر، اختارت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي روما الإيطالي، ضمن أفضل 5 أفارقة في أندية أوروبا، هذا الأسبوع.

جاء اختيار “صلاح” ضمن قائمة أفضل 5 أفارقة في أندية أوروبا، عقب تألقه في مباراة ناديه روما أمام ساسولو والتي أقيمت، الأحد الماضي، على ملعب “الأولمبيكو”، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، وانتهت المباراة بفوز فريق روما على نظيره ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وأشارت مجلة “فرانس فوتبول” الشهيرة، إلى أن اللاعب محمد صلاح قدّم مباراة رائعة مع روما أمام ساسولو، وتمكن من رفع رصيده التهديفي في مسابقة الدوري هذا الموسم إلى 10 أهداف، كما انضم لقائمة الأفضل اللاعبون: “رياض محرز” نجم منتخب الجزائر وليستر سيتي الإنجليزي، و”أوباميانج” نجم منتخب الجابون وفريق بوروسيا دورتموند الألماني، واللاعب الجزائري “نبيل جيلاس” المحترف في الدورى التركي، والغانى “كيفين بواتينج” لاعب لاس بالماس الإسباني.

جدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح يستعد للانضمام إلى معسكر منتخب مصر لمواجهة نظيره توجو يوم 28 مارس الجاري وديًا، استعدادًا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية في العام 2019 بالكاميرون.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى