أخبار الرياضة

قائمة تشكيل نادي الزمالك أمام سموحة بالدوري المصري

خرجت تصريحات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، “محمد حلمي”، معلنة عن قائمة تشكيل اللاعبين التي قد قررها، حيث استعرض أسماء المشاركين فى مواجهة نادي سموحة القادمة، والتى من المقرر ان يتم عقدها فى محافظة الإسكندرية يوم السبت المقبل والموافق 1 من ابريل 2017 فى إطار منافسات مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2016/ 2017، ضمن فعاليات مباريات الجولة الـ23.

أعلن محمد حلمي، أن قائمة لاعبي الزمالك قد شهدت استبعاد عدد من اللاعبين لعدة أسباب، حيث غاب عنها 10 لاعبين من نجوم نادي الفارس الأبيض، حيث أكد حلمى على غياب كلاً من اللاعب محمود عبد الرازق والشهير باسم “شيكابالا”، واللاعب أحمد جعفر، كما غاب عنها اللاعب أحمد الشناوي، واللاعب مايوكا، بالإضافة إلى اللاعب صلاح ريكو، واللاعب محمد ناصف، واللاعب حسني فتحي، واللاعب محمد مجدي، واللاعب محمود حمدي الشهير باسم “الونش”، واللاعب علي فتحي.

بينما ورد فى قائمة فريق الزمالك التى قرر المدير الفني للنادي أن يواجه بها فريق سموحة يوم السبت المقبل، أنه سوف يسند حراسة المرمى إلى كلاً من اللاعب محمود جنش، واللاعب عمر صلاح، بينما سوف يتولى خط الدفاع فى نادي الزمالك واللاعب إسلام جمال، واللاعب أسامة إبراهيم، واللاعب علي جبر، واللاعب أحمد أبو الفتوح، اللاعب شوقي السعيد،.

أسند محمد حلمي فى قائمته لمواجهة فريق سموحة السكندري فى خط الوسط اللاعب طارق حامد ، اللاعب أحمد توفيق، واللاعب محمود عبد العاطي والشهير “دونجا”، واللاعب مصطفى فتحي، واللاعب معروف يوسف، و اللاعب محمد ابراهيم، واللاعب أيمن حفني، واللاعب  أحمد رفعت.

ومن المقرر أن يتسلم خط الهجوم فى قائمة الزمالك اللاعب ستانلى بالإضافة إلى كلاً من اللاعب حسام باولو واللاعب باسم مرسي، وجدير بالذكر أن مواجهة فريق سموحة تعد هي أخر مواجهة يقودها المدير الفني لنادي الزمالك بعد ما أعرب عن رغبته فى الرحيل عن النادي، ويسعى حاليا مرتضي منصور إلى البحث عن مدير فنى أجنبي لتولي خلافة حلمى.

يحتل فريق الزمالك حتى الآن داخل جدول ترتيب الدوري المصري المركز الثالث، حيث حصل خلال منافساته بالدوري المصري برصيد 40 نقطة، بينما يليه بجدول الترتيب فريق المصري الذى يحتل المركز الرابع، كما أن فريق الزمالك مازال لديه مباراتين مؤجلتين يعقد الآمال عليهما ليرتفع بجدول الترتيب.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى