أخبار الرياضة

نتائج وملخص عرض مصارعة المحترفين الريسلمانيا 33 wrestlemania اليوم الاثنين 3-4-2017

انتهي العرض الرسمي لريسلمانيا 33 العرض الذي شهد الكثير من المواجهات التمهيدية في العروض القوية، وقد بدأت هذه العروض بمواجهة نيفيل والمصارع أوستن إيريز علي بطولة “كروز رويت شامبيون” والمواجهة الثانية كانت علي لقب أندريه العملاق.

وقد كان النزال الأول علي بطولة كروزر ويت، فتمكن اليوم المصارع نيفيل من الفوز علي المصارع أوستن إيريز ونجح نيفيل في الحفاظ علي لقب البطولة، أما النزال الثاني كان من نصيب معركة أندريه الملكية وتمكن المصارع ” موجو راولي” من البقاء في الحلقة كأخر مصارع في المباراة التي جمعت 30 مصارع للمنافسة علي لقب أندريه العملاق.

أما النزال الثالث والذي كان من نصيب أي جي ستايلز وشين مكمان النزال الذي نجح المصارع أي جي ستايلز بالفوز علي مكمان، بعد نزال وصف بالقوي والرائع وتم استخدام الصناديق به وقامو بتقديم العديد من الحركات القوية والمثيرة، وتنافس كريس جيركو و كيفن أوينز في النزال الرابع علي لقب الولايات المتحدة الأمريكية وكانت هذه المرة الثانية في تاريخ يحصل فيها علي لقب الولايات المتحدة الأمريكية وقام المصارعين بتقديم مباراة كبيرة توصف بالقوة والحركات القوية والمثيرة.

الجدير بالذكر النزال الخامس في بطولة سيدات الرو عن طريق الإقصاء فقد شهدت مباراة لقب سيدات الرو منافسة شديدة بين تشارلوت وبايلي ونيا جاكس، وقد نجحت بايلي حاملة اللقب في الحفاظ علي لقبها بعد أن قامت بإقصاء منافسيها ، و عن بطولة الزوجي لعرض الرو العرض الخاص بالسلالم فقد شهد نزال بطولة زوجي الرو عودي فريق الزوجي هاردي بويز ونجحوا في الحصول علي لقب الزوجي بعد منافسة شديدة وشرسة مع فريق إنزو كأس وفريق غالوز وفريق شيمس وسيزارو.

أما النزال السابع في الزوجي المختلط “جون سينا ونكي بيلا في مواجهة فريق ذاميز ماريس، وقد تمكن جون سينا ونيكي بيلا، من الفوز بالمباراة علي فريق ميز وماريس بعد مواجهة بين الفريقين وتقدم سينا لطلب الزواج من بيلا، وبالنسبة النزال الثامن بين سيث رولينز والمصارع تربل اتش فقد تمكن البطل السابق لبطولة العالم رولينز من الفوز علي تربل اتش بعد مواجهة عنيفة بينهم كانت بدون قوانين وقد شهدت المواجهة تعرض الأخير لضرب مبرح مكان إصابته.

أما النزال التاسع الذي كان بين المصارع راندي أورتن و المصارع براي وايت علي بطولة سماك داون فقد نجح راندي أورتن من اقتناص فوز سريع علي براي وايت بعد مباراة ماراثونية كبيرة بين المصارعين وقد شهدت المباراة تفوق كبير من راندي أورتن علي منافسه، وبالنسبة للقب WWE، العالمي في المواجهة التي شهدت جولد بيرج و بروك ليسنر ، وقد تمكن ليسنر من الانتقام من جولد بيرج وانتزاع اللقب.

أما بالنسبة لبطولة سيدات سماكداون المصارعات ” نايومي ابليس، وكارميلا، ونتاليا و بيكي لينش و ميكي جيمس” وتمكنت حاملة اللقب السابقة ” نايومي” من انتزاع اللقب مرة أخرى في مواجهة قوية جمعت اقوي المصارعات في سماك داون العالمي.

الجدير بالذكر النزال  الثاني عشر الذي شمل “رومان رينز و الأسطورة أندرتيكر” فقد كان هذا أخر نزال في عرض ريسلمانيا وكانت لهذه المواجهة بعد فوز المصارع الشاب رومان رينز من الفوز علي أسطورة المصارعة أندرتيكر وتسجيل ثاني خسارة للأسطورة أندرتيكر في ريسلمانيا علي مر التاريخ وقد تم تأكيد اعتزال اندرتيكر بشكل نهائي بعد نهاية المباراة .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى