أخبار الرياضة

موعد مباراة الاتحاد القادمة تعرف علي توقيت مباراة الاتحاد والنصر يوم الجمعة والقنوات الناقلة

عشاق ومتابعي الكرة السعودية والدوري السعودي، نحن علي موعد مع مباراة هامة بين فريقي النصر والاتحاد في الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري السعودي الممتاز لعام 2017،  فنحن علي موعد مع مباراة نارية بين الفريقين المتواجدين في المربع الذهبي بالدوري الذي يعد من أقوى الدوريات في قارة آسيا، وسوف تقام المباراة علي ملعب الملك فهد غدا الجمعة السابع من إبريل 2017 ، وينتظر عشاق الفريقين المباراة المرتقبة بين الفريقين بفارغ الصبر لكي يتسنى لهم معرفة من سيقوم بعملية الضغط علي نادي الهلال المتصدر للدوري.

مباراة الاتحاد والنصر ليست بالمباراة السهلة بالنسبة للفريقين فيقع الفريقين في المربع الذهبي يريدون الضغط علي الفرق الأخرى ، هذا وقد تمت العودة للمباريات و استئناف الدوري بعد فترة إيقاف بسبب تصفيات كأس العالم الخاصة بقارة آسيا والتي كانت تشغل المنتخب السعودي.

هذا وتسعى الفرق السعودية الوصول الي مستوي جيد في ترتيب الدوري السعودي فيقع نادي الإتحاد بالمركز الرابع برصيد نقاط 44 نقطة بعد 21 مباراة قد فاز في خمسة عشر مباراة وتعادل في مباراتين فقط بالإضافة إلى خسارته في أربع مباريات ويأمل نادي الإتحاد في تقديم مباراة جيدة والانتصار في هذه المباراة الهامة أمام فريق النصر لكي يتقدم إلى مركز الوصيف في ترتيب الدوري السعودي.

أما نادي النصر السعودي يحتل المركز الثاني برصيد نقاط 45 نقطة من أصل 21 مباراة قد فاز في أربعة عشر مباراة فقط وتعادل في ثلاث مباريات بالإضافة إلى خسارته أربع مباريات، ويطمح نادي النصر السعودي في الفوز بالمباراة وتضيق الخناق علي نادي الهلال السعودي المتصدر للدوري السعودي.
أما نادي النصر فيقع في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، وذلك من أصل 21 مباراة خاضها فاز في 14 مباراة، وتعادل في 3 مباريات وخسر في أربع مباريات، ويأمل في الفوز في تلك المباراة من أجل تضييق الخناق على المتصدر نادي الهلال السعودي.

هذا وسوف تقام المباراة المرتقبة بين فريقين الاتحاد السعودي والنصر غدا الجمعة، السابع من إبريل 2017 في تمام الساعة 8.40 بتوقيت السعودية والساعة الـ 7.40 بتوقيت القاهرة، وسوف تنقل المباراة قناة إم بي سي برو سبورت الرياضية المباراة التي تنقل مباريات الدوري السعودي.

هزازي يكشف سبب انقطاعه عن تدريبات النصر السعودي

هذا وقد كشف نجم فريق النصر السعودي، الذي ابتعد عن تدريبات الفريق الفترة الماضية، وانقطع اللاعب هزاري عن التدريبات الخاصة بالفريق خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب اعتراضه علي تغييره في مباراة فريقه أمام فريق الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين الأسبوع الماضي وصرح اللاعب في تصريحات تليفزيونية قائلا أنا صريح وواضح لأن المشكلات تحتاج الوضوح وكل الفريق هدفه الانتصار داخل النادي، وذلك ما أتمناه ولم أخطئ وإذا أخطأت فيجب علي الأعتذار.

الجدير بالذكر أن اللاعب قد أثار غضب جماهير نادي النصر وأكد أن هذا الموسم قد انتهى فعلياً وأضاف اللاعب أن الفريق لديه مشاكل مثل بقية الأندية، فتوجد مشاكل فنية ومشاكل مالية ومشاكل إدارية بالإضافة إلى الظروف النفسية التي تسببت فى إبعاد اللاعب عن الفريق في الأيام الماضية ووجود اللاعب في الفريق في الوقت الحالي يجعله يشعر بالطاقة السلبية.

حيث أكد هزازي أن العديد من اللاعبين لا يقدمون مستوي مأمول منهم ولكن الأعلام يركز عليه فقط وشدد اللاعب أنه لا يريد إلا إسعاد جمهور فريق النصر ولكن الظروف خذلته وأضاف أن كيان النادي أكبر من اللاعب والرئيس وأكد اللاعب أنه يحترم الأمير فيصل بن تركي ولا يوجد بينهم أي مشكلات، وأختتم اللاعب هزازي حديثه مؤكداً علي أن خبر رحيله عن الفريق ليس إلا مجرد شائعات وأنه يحترم عقده مع النادي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى