أخبار الرياضة

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 16/ 4/2017 والقنوات الناقلة المجانية

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد، تحددت مواعيد أهم المباريات الهامة والمنتظرة في عدد من الدوريات والمنافسات الكروية الجارية علي مستوى العالم، حيث أعلنت اللجنة المنظمة لكل بطولة عن أسماء الفرق التي تقرر أن تواجه خصومها علي الساحة الكروية اليوم وتوقيت كل منافسة منهم، ومن المقرر أن تقام فعاليات العديد من المباريات المهمة اليوم الأحد الموافق 16/4/2017 ، فى مختلف الملاعب والاندية حول العالم، ومن أهمها مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ومنافسات الدوري الإسباني، ولقاءات الدوري الإيطالي، وجدير بالذكر أنه من أهم المواجهات التي تقرر أن يخوضها الفرق اليوم، مواجهة اللقاء النارى المرتقب بين فريق مانشستر يونايتد وخصمه القادم من فريق تشيلسى، فى إطار منافسات الفريقين بمباريات الجولة الـ33 من عمر البريميرليج.

مواعيد مباريات اليوم الأحد:

تقام فعاليات مباريات عدد من الدوريات الهامة اليوم، ومنها:

مباريات الدوري المصري الممتاز:

يتقابل اليوم فريق الزمالك أمام فريق المقاصة، حيث تقرر أن تنطلق فعاليات المباراة المرتقبة فى تمام السابعة مساء، وتنقل أحداث اللقاء شاشة قناة ON sport.

يتقابل اليوم فريق أسوان أمام فريق الأهلي، حيث تقرر أن تنطلق فعاليات المباراة في التاسعة والربع مساء، وتنقل وتنقل أحداث اللقاء شاشة قناة ON sport.

مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز:

يتقابل اليوم فريق وست بروميتش ألبيون أمام فريق ليفربول، حيث تقرر أن تنطلق فعاليات المباراة فى تمام الثانية والنصف ظهرًا، ومن المقرر أن تذاع أحداث اللقاء الهام على قناة be IN SPORTS HD 2.

يتقابل اليوم فريق مانشستر يونايتد أمام فريق تشيلسي، حيث تقرر أن تنطلق فعاليات المباراة  فى تمام الخامسة مساء، ومن المقرر أن تذاع فعاليات المبارة على شاشة قناة be IN SPORTS HD 2.

مباريات الدوري الاسباني:

يتقابل اليوم فريق ليجانيس أمام فريق إسبانيول، حيث تقرر أن تنطلق فعاليات المباراة فى تمام الثانية عشر ظهرًا، ومن المقرر أن تذاع أحداث المباراة على قناة be IN LaLiga HD.

يتقابل اليوم فريق فالنسيا أمام فريق إشبيلية، حيث تقرر أن تنطلق فعاليات المباراة فى تمام الرابعة والربع عصرًا، ومن المقرر أن تذاع المباراة المرتقبة على قناة beIN SPORTS HD 3.

يتقابل اليوم فريق ريال بيتيس أمام فريق إيبار، حيث تقرر أن تنطلق فعاليات المباراة فى تمام السادسة والنصف مساءً، ومن المقرر أن تذاع أحداث المباراة على قناة be IN LaLiga HD.

يتقابل اليوم فريق غرناطة أمام فريق سيلتا فيجو، حيث تقرر أن تنطلق فعاليات المباراة فى تمام التاسعة إلا الربع مساءً، ومن المقرر أن تنقل أحداث اللقاء شاشة قناة be IN LaLiga HD .

مباريات الدوري الألماني:

يتقابل اليوم فريق فيردر بريمن أمام فريق هامبورج، حيث تقرر أن تنطلق فعاليات المباراة فى تمام الثالثة والنصف مساء.

يتقابل اليوم فريق دارم شتات أمام فريق شالكه ، حيث تقرر أن تنطلق فعاليات المباراة فى تمام الخامسة والنصف مساء.

مباريات الدوري الفرنسي:

يتقابل اليوم فريق نانت  أمام فريق بوردو ، حيث تقرر أن تنطلق فعاليات المباراة فى تمام الثالثة عصرا.

يتقابل اليوم فريق باستيا أمام فريق ليون ، حيث تقرر أن تنطلق فعاليات المباراة فى تمام الخامسة مساء.

يتقابل اليوم فريق مارسيليا أمام فريق سانت إيتيان، حيث تقرر أن تنطلق فعاليات المباراة فى تمام التاسعة مساء.

مباريات الدوري الهولندي:

يتقابل اليوم فريق أياكس أمستردام أمام فريق أس سي هيرينفين، حيث تقرر أن تنطلق فعاليات المباراة فى تمام الخامسة إلا الربع مساء، ومن المقرر أن تذاع المباراة على شاشة قناة CBC SPORT HD.

يتقابل اليوم فريق فينورد روتردام أمام فريق أوتريخت ، حيث تقرر أن تنطلق فعاليات المباراة فى تمام الثانية والنصف ظهرا .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى