أخبار الرياضة

سيد معوض: أعتذر بشدة وأتقبل العقوبات وحكم المباراة كل شئ فى التقرير

أعتذر مدرب النادي الأهلي سيد معوض عن ما بدر منه فى مباراة النادي الأهلي مع الإنتاج الحربي واشتباك معوض مع محمود عاشور حكم المباراة ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقد كان محمود عاشور حكم المباراة قد طرد المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري أثناء المباراة بالإضافة إلي طرد لاعب الفريق حسام عاشور بعد نهاية المباراة، وقد صرح مدرب النادي الاهلي سيد معوض عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي وقال أعتذر بشدة عن المنظر السيئ الذي حدث عقب مباراة الإنتاج، وختم حديثه أتقبل العقوبة أي كانت .

وقد رفض المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري الاعتذار لـ  محمود عاشور حكم المباراة، وأشار إلى أنه لا يعرف أسباب الحكم التي طرد بسببها من أرض الملعب قائلا هل تكون القرارات بالنظرات.

الجدير بالذكر رفض حكم المباراة محمود عاشور التعليق علي القرارات التي اتخذها خلال مباراة الأهلي والإنتاج الحربي قائلا كل شئ مدون فى التقرير الخاص بالمباراة وقد تعادل النادي الأهلي فى المباراة إيجابيا بنتيجة 1-1 واهتزت شباكه وانقطعت سلسلة المباريات المتتالية للنادي التي لم تسبق أن اهتزت شباكه لمدة 133 يوم .

وصرح حكم المباراة محمود عاشور فى تصريحات صحفية عقب المباراة أنه لم يتحدث عن أحداث المباراة وأكتفي بقول أن كل شئ مدون فى تقرير المباراة، وأسباب طرد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي وحسام عاشور بعد المباراة بسبب جذب اللاعب يده بعد المباراة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى