أخبار الرياضة

تشيلسي و اليونايتد في صراع من نوع أخر

كشفت صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية أن فريقي تشيلسي الإنجليزي و غريمه مانشستر يونايتد سيكونان على موعد مع صراع ناري بينهما خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة , و ذلك من أجل الظفر بخدمات الإيفواري فرانك كيسي متوسط ميدان فريق أتالانتا الإيطالي .

و أشارت الصحيفة إلي أن مستوى اللاعب المتميز الذي يُقدمه رفقة فريقه في الموسم الحالي جعل العديد من كبار الأندية الأوروبية تُطارده من أجل التعاقد معه , حيث ساهم فرانك كيسي حتى الآن في إحتلال فريقه للمركز الخامس في ترتيب الكالتشيو , و هو ما يعني إقتراب الفريق بنسبة كبيرة للغاية من تحقيق إنجازاً في تاريخ النادي بالتأهل إلي مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل .

و يأتي على رأس الأندية أيضاً التي ترغب في ضم اللاعب الإيفواري فريق ميلان الإيطالي , و الذي منذ أن سيطرت على مجلس إدارته الإدارة الصينية بدأ الحديث في وسائل الإعلام الإيطالية عن إمكانية حدوث الصفقة , و التي قد تصل في حالها نجاحها إلي مبلغ 23,5 مليون يورو .

كما كانت بعض المصادر الصحفية الإيطالية قد ذكرت مؤخراً أن فرانك كيسي قد وافق على شروط إنتقاله إلي فريق ميلان في الصيف المقبل .

و لكن الإيفواري صاحب ال 20 عاماً قد يُغير رأيه في نهاية المطاف نظراً لعدم تأهل ميلان إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل و إحتمالية عدم مشاركته في الدوري الأوروبي , و ذلك بعكس أندية تشيلسي الذي يقترب من تحقيق الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي إضافة إلي مانشستر يونايتد الذي يقترب هو الآخر من تحقيق لقب الدوري الأوروبي , و بالتالي مشاركة كلاً من الفريقين في دوري الأبطال و هو ما يرغب فيه اللاعب دون أدنى شك .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى