أخبار الرياضة

غوانغجو يحسم موقعة الذهاب أمام كاشيما أنتلرز بشق الأنفس

حقق فريق غوانغجو إيفرغراند الصيني فوزاً صعباً على حساب ضيفه فريق كاشيما أنتلرز الياباني بهدف وحيد مقابل لا شئ , و ذلك ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أسيا .

و في شوط المباراة الأول حاول صاحب الأرض فريق غوانغجو إيفرغراند أن يستغل دعم أنصاره الغفيرة المتواجدة بكثرة في المدرجات , و ذلك من خلال السيطرة على الكرة و تسجيل هدف بشكل باكر لعدم إعطاء ضيفه فريق كاشيما أنتلرز أي فرصة لإكتساب الثقة في اللقاء حتى لا تُصبح الأمور مُعقدة أكثر , و خاصة و أن لقاء الإياب سوف يُقام في اليابان على أرض فريق كاشيما أنتلرز في الأسبوع المقبل .

و لكن رغبة أصحاب الأرض لم تتحقق طوال دقائق الفترة الأولى من عمر اللقاء , و ذلك بالرغم من المحاولات الخطيرة و العديدة من جانب فريق غوانغجو إيفرغراند , إلا أن صمود الضيف فريق كاشيما أنتلرز كان هو العنوان الأبرز .

و في شوط المباراة الثاني إستمر إستحواذ فريق غوانغجو إيفرغراند الكامل على الكرة و ظل يبحث عن أي طريق يؤدي لشباك ضيفه قبيل فوات الأوان , و في مقابل ذلك تراجع فريق كاشيما أنتلرز بشكل كامل إلي مناطقه الدفاعية و بدا عليه الرضا التام من نتيجة التعادل السلبي و التي قد تخدمه في موقعة الإياب و خاصة و إن نجح في خطف هدف في هذه المباراة .

و لكن ضغط فريق غوانغجو إيفرغراند المستمر أسفر أخيراً عن أولى أهدافه و الذي جاء عبر لاعبه البرازيلي باولينيو عند الدقيقة الخامسة و السبعين , لتبقى بذلك جميع الإحتمالات واردة في لقاء الإياب مع أفضلية نسبية لفريق غوانغجو إيفرغراند .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى