أخبار الرياضة

موعد مباريات كأس العالم للشباب اليوم الأحد 28-5-2017

يشهد اليوم الأحد ختام مباريات دور المجموعات من مسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً و التي تُقام فعاليتها في كوريا الجنوبية , حيث تُقام اليوم أربعة مباريات ضمن المجموعات الخامسة و السادسة .

ففي المجموعة الخامسة سيبحث المنتخب الفرنسي عن حسم صدارة المجموعة عندما يلاقي متذيل الترتيب منتخب الهندوراس , و ذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة و الثامنة صباحاً بتوقيت القاهرة .

و يحتل المنتخب الفرنسي الصدارة بترتيب 6 نقاط , فيما يتواجد منتخب الهندوراس في المركز الرابع بدون أي نقطة , و عن المجموعة ذاتها يواجه منتخب نيوزلندا نظيره منتخب فيتنام في ذات التوقيت , و يحتل منتخب نيوزلندا وصافة الترتيب برصيد 4 نقاط فيما يتواجد منتخب فيتنام المركز الثالث نقطة واحدة فقط .

و في المجموعة السادسة سيبحث المنتخب السعودي عن ضمان تأهله إلي الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة , و ذلك حينما يواجه منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة , و يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط فيما يتواجد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية  في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط .

و عن المجموعة السادسة أيضاً و في التوقيت ذاته يواجه منتخب السنغال نظيره منتخب الإكوادور في لقاء حسم التأهل أيضاً للدور المقبل من المونديال , حيث يحتل منتخب السنغال المركز الثاني برصيد 3 نقاط فيما يتواجد منتخب الإكوادور في المركز الآخير برصيد نقطة واحدة .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى