أخبار الرياضة

تعرف على السبب وراء هجوم “إبراهيم سعيد” على اللاعب محمد صلاح

هاجم ابن النادي الأهلي ونادي الزمالك السابق، اللاعب إبراهيم سعيد، في تصريحات اللاعب الدولي المصري المحترف في نادي روما الإيطالي، محمد صلاح، حيث أكد في تصريحاته على أن الأخير لا يصلح من أجل اللعب في مباريات الدوري الإنجليزي الحالي، وكان السبب وراء هذا التصريح هو رؤية إبراهيم سعيد لبعض الأمور المميزة في لاعبين البريميرليج.

أكد اللاعب المصري إبراهيم سعيد، في تصريحاته على أن السبب وراء اعتراضه على مشاركة اللاعب محمد صلاح في الدوري الإنجليزي هو أن الدوري يحتاج للقوة البدنية، وأن صلاح لا يتسم بهذه الصفة.

جدير بالذكر، أن اللاعب المحترف، محمد صلاح، قد تلقى عرضًا مغريًا  من خلال نادي ليفربول الإنجليزي، حيث عرض النادي أن يستفيد بمهارات وخدمات اللاعب المصري الدولي، محمد صلاح لمدة 4 سنوات، مقابل دفع مبلغ 43 مليون جنيه استرليني، أي حوالي 50 مليون يورو.

ورد في تصريحات سعيد: “صلاح لا يصلح للعب في الدوري الإنجليزي، فـ اللاعب له تجربة فاشلة سابقًا مع تشيلسي”.

وضح إبراهيم سعيد وجهة نظره قائلاً: “الدوري الإنجليزي يحتاج لقوة بدنية، وهذا ما لا يتصف به محمد صلاح”، بينما أكمل قائلاً: “فأنا أرى أنه يستطيع اللعب في الدوري الإسباني، أو استكمال مسيرته في روما”.

واختتم سعيد تصريحاته بالمقارنة بين كلاً من اللاعب صلاح وبين اللاعب رمضان صبحي، والذي سبق له وأن احترف في نادي ستوك سيتي الإنجليزي، حيث قال إبراهيم سعيد: “صلاح يحب اللعب والتواجد في الملعب، لذلك أرى أن يواصل في روما”، بينما عن رمضان صبحي قال: “في حين أن رمضان صبحي يمتلك قوة بدنية جيدة وقدرات تؤهله للنجاح في البريميرليج”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى