أخبار الرياضة

موعد مباريات دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة 2-6-2017

يشهد اليوم الجمعة إفتتاح مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا , حيث تُقام اليوم ثلاثة مباريات عن المجموعات الثانية و الثالثة .

و البداية مع المجموعة الثانية و في أولى مبارياتها يحل فريق أهلي طرابلس الليبي ضيفاً على فريق كابس يونايتد من زيمبابوي في مباراة سيسعى من خلالها فريق الأهلي أن يعود من جديد إلي أجواء المنافسة , و ذلك بعدما نجح في الجولة الماضية في حصد أول نقطة له في المجموعة مما أعطاه الأمل مجدداً بالرغم من تواجده حالياً في قاع ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط , فيما يتواجد فريق كابس يونايتد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط  .

هذا و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة و الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة .

و عن المجموعة ذاتها يصطدم فريق الزمالك المصري بضيفه فريق إتحاد العاصمة الجزائري في قمة المجموعة , و سيدخل الطرفان المواجهة بطموح الفوز و لا شئ غيره من أجل البحث عن التأهل تفادياً لحسابات الجولات الآخيرة , و يتصدر فريق الزمالك حالياً ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط فيما يحتل فريق إتحاد العاصمة المركز الثالث برصيد 3 نقاط .

و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة و العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة .

و في المجموعة الثالثة و في قمة أخرى يصطدم حامل اللقب فريق صن داونز الجنوب أفريقي بضيفه فريق الترجي الرياضي التونسي , و يحتل فريق الترجي الرياضي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط و هو ذات رصيد فريق صن داونز الذي يحتل الصدارة أيضاً مناصفة مع الفريق التونسي .

و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى