أخبار الرياضة

ليفربول يواصل سعيه لضم الفرعون محمد صلاح

كشفت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن فريق ليفربول الإنجليزي لا يزال يواصل سعيه الجاد من أجل التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح لاعب فريق روما الإيطالي , و ذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بناءً على رغبة من الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول .

و كان فريق ليفربول قد قدم عرضاً لفريق روما بقيمة 28 مليون جنيه إسترليني , و لكن إدارة نادي الذئاب رفضت العرض يوم أمس , ليعود اليوم فريق ليفربول و يرفع قيمة العرض إلي 35 مليون جنيه إسترليني و هو ما أثار العديد من الشائعات حول موافقة إدارة نادي روما على هذا العرض في إنتظار الإعلان الرسمي سواء بالموافقة أو الرفض .

و يأتي سعي فريق ليفربول لضم الفرعون المصري محمد صلاح من أجل تعزيز صفوف الفريق تحضيراً للموسم المقبل , و الذي سيسعى فيه الريدز للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز و إضافة لذلك عودته المرتقبة إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا و إن كان ذلك من بوابة الدور التمهيدي للمسابقة , و خاصة بعدما خرج الفريق من الموسم الحالي خالي الوفاض دون أن يتمكن من تحقيق أي لقب .

و من جهة أخرى لن ترغب جماهير العاصمة روما في التفريط في أحد نجوم الفريق , و خاصة مع التحديات التي تنتظر فريق روما في الموسم المقبل و التي يأتي على رأسها المنافسة على لقب الدوري الإيطالي و إنهاء سيطرة فريق يوفنتوس المحلية و أيضاً الوصول لأبعد نقطة ممكنة في دوري الأبطال .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى