أخبار الرياضة

نتيجة مباراة كابس يونايتد و أهلي طرابلس في دوري أبطال أفريقيا

حقق فريق أهلي طرابلس الليبي فوزاً عريضاً على حساب مُضيفه فريق كابس يونايتد من زيمبابوي بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب ناسيونال سبورتس بالعاصمة هراري , و ذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

و في شوط المباراة الأول تمكن الفريق الضيف أهلي طرابلس من مباغتة مُضيفه فريق كابس يونايتد , و ذلك عند الدقيقة السابعة عشر حينما إحتسب الحكم له ركلة جزاء نفذها ظهيره الأيمن التونسي سامح الدربالي بنجاح مُحرزاً أولى أهداف فريقه في اللقاء .

و لم يكتفِ فريق أهلي طرابلس بذلك و بحث عن تسجيل هدف أخر يُسهل عليه اللقاء كثيراً , و عند الدقيقة التاسعة عشر تحقق له ما أراد حينما سجل له اللاعب سالم عبلو الهدف الثاني ليُصعب الأمور كثيراً على أصحاب الأرض الذين لم يتوقعوا ذلك السيناريو تماماً منذ إنطلاقة المباراة , و عند الدقيقة الخامسة و العشرين زادت الأمور تعقيداً على فريق كابس يونايتد بعدما أضاف اللاعب مؤيد اللافي ثالث أهداف فريقه أهلي طرابلس وسط أداء دفاعي باهت من جانب فريق كابس يونايتد .

و في شوط المباراة الثاني حاول فريق كابس يونايتد تدارك تأخره الكارثي في النتيجة , و لكنه وجد أمامه فريقاً مُنظماً للغاية من جميع النواحي و إضافة لذلك في أفضل حالاته البدنية , و عند الدقيقة الحادية و الثمانين إختتم سامح الدربالي مهرجان أهداف فريقه بتسجيله الهدف الرابع و الثاني الشخصي له في المباراة .

و عند الدقيقة السابعة و الثمانين أحرز فريق كابس يونايتد هدفه الأول في اللقاء من ركلة جزاء نفذها اللاعب رونالد , و عند الدقيقة التسعين سجل أصحاب الأرض ثاني أهدافهم عبر اللاعب هاردلايف , و بذلك رفع فريق أهلي طرابلس رصيده إلي 4 نقاط فيما إستمر رصيد فريق كابس يونايتد عند 3 نقاط .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى