أخبار الرياضة

ميلان يتعاقد رسمياً مع الإيفواري كيسي

أعلن فريق ميلان الإيطالي عن تعاقده رسمياً مع متوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسي لاعب فريق أتالانتا الإيطالي سابقاً , و ذلك اليوم الجمعة عندما قام نادي الروسونيري بتقديمه بشكل رسمي في عقد سيمتد لموسمين على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب بصورة كاملة بعد تلك المدة .

و بذلك يكون فريق ميلان قد حسم الصفقة التي تنافست عليها العديد من الأندية في الأونة الآخيرة و خاصة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز , و التي يأتي على رأسها فريق تشيلسي بطل البريمرليغ في الموسم الحالي .

هذا و قد وصلت قيمة صفقة إنتقال الإيفواري فرانك كيسي صاحب ال 20 عاماً من صفوف فريق أتالانتا إلي فريق ميلان مبلغ 24,5 مليون جنيه إسترليني .

و تُعد هذه الصفقة هي الثانية لفريق ميلان في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , و ذلك بعدما تعاقد النادي منذ أيام قليلة مع المدافع موساكيو في إنتظار ثالث الصفقات حينما يتعاقد النادي مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لاعب فريق ريال مدريد الإسباني خلال الأسبوع المقبل و عقب نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا تحديداً .

و يأتي كل ذلك من جانب إدارة فريق ميلان الجديدة الصينية من أجل تدعيم صفوف الفريق بالشكل اللازم تحضيراً للموسم المقبل , و الذي ترغب فيه أنصار النادي أن يكون فريقها قادراً على المنافسة من جديد على لقب الدوري الإيطالي و أيضاً مسابقة الدوري الأوروبي .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى