أخبار الرياضة

موعد مباريات دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت 3-6-2017

يشهد اليوم السبت إستكمال بقية مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا , حيث تُقام اليوم ثلاثة مباريات ضمن المجموعات الأولى و الرابعة .

و البداية مع المجموعة الأولى حيث يحل فريق المريخ السوداني ضيفاً ثقيلاً على فريق فيروفيارو من موزمبيق في مباراة تبدو سهلة نسبياً على الورق في إنتظار حقيقة الميدان , و يحتل فريق المريخ حالياً المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط و هو ذات حال مُضيفه فريق فيروفيارو الذي يقبع في قاع ترتيب المجموعة بسبب تخلفه بفارق الأهداف .

و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة و الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة .

و عن المجموعة ذاتها يصطدم فريق النجم الساحلي التونسي بضيفه فريق الهلال السوداني في قمة عربية منتظرة في سوسة , و سيدخل فريق النجم الساحلي المواجهة باحثاً عن إنتصاره الثالث على التوالي في دور المجموعات , حيث يتربع حالياً على عرش الصدارة برصيد 6 نقاط أما فريق الهلال فيتواجد في المركز الثاني برصيد نقطتين فقط .

و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الواحدة إلا ربع صباحاً من يوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة و الثانية عشر إلا ربع مساءً من اليوم السبت بتوقيت القاهرة .

و في مباراة أخرى عن المجموعة الرابعة يستقبل فريق زاناكو الزامبي على أرضه فريق القطن الكاميروني , و سيبحث صاحب الأرض عن تحقيق مفاجأة أخرى في المسابقة حيث يحتل حالياً صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط مناصفة مع فريق الأهلي المصري مع تفوقه بفارق الأهداف , بينما يتواجد فريق القطن في قاع ترتيب المجموعة بدون أي نقطة حتى الآن .

و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة و الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى