أخبار الرياضة

لاكازيت في طريقه إلي البريمرليغ عوضاً عن الليغا

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت لاعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي بات في طريقه إلي الإنتقال إلي الدوري الإنجليزي الممتاز عوضاً عن الدوري الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

و يأتي ذلك بعد عقوبة الإيقاف التي نالها فريق أتليتكو مدريد الإسباني و التي حرمته من إجراء التعاقدات حتى شهر يناير من العام المقبل 2018 م أي مع فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة , علماً بأن المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت كان قد وافق مؤخراً على الإنتقال إلي صفوف فريق أتليتكو مدريد .

و لكن ذلك الأمر بات الآن من المستحيل حدوثه إلا في حالة واحدة فقط و هي إنتظار ألكسندر لاكازيت مع فريقه أولمبيك ليون في النصف الأول من الموسم المقبل , و من ثم الإنتقال إلي صفوف الروخي بلانكوس في الشتاء و تقضية معه النصف الثاني من الموسم .

و لكن ذلك ربما لن يحدث بسبب رغبة اللاعب الكبيرة في الإنتقال من صفوف فريق أولمبيك ليون في الصيف الحالي , و خاصة بعدما فشل الفريق تأمين مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل و عدم إحرازه لأي لقب في الموسم الحالي .

و لعل أفضل حل سيجده ألكسندر لاكازيت هو الإنتقال إلي أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز , و خاصة مع الإهتمام الكبير به من جانب كلاً من فريق أرسنال و فريق مانشستر يونايتد .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى