أخبار الرياضة

حسام عاشور يكشف عن عاداته في شهر رمضان

صرح لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، حسام عاشور، عن عاداته في شهر رمضان الكريم، والتي كان أبرزها حرصه على التواجد بين أفراد أسرته فى أغلب الأيام، وقد أكد اللاعب على أن رمضان هذا العام يعد مختلف نظرًا لاستمرار مباريات الدوري المصري وارتباط اللاعبين باللقاء التي حددها اتحاد الكرة في دور المجموعات الأفريقى.

أكد حسام عاشور على أنه حريص على التواجد بشكل شبه يومى فى شهر رمضان في منزل والدته، حيث يقوم بتناول وجبة الإفطار معها وبرفقته زوجته و أبنائه.

جاء في تصريحات مسمار النادي الأهلي، والخاصة بشهر رمضان الكريم، أنه معتاد على تناول وجبة الإفطار وخاصة مع بداية أيام الشهر الكريم في منزل والدته، والتي تقطن في حى عرب المعادى.

كشف حسام عاشور عن تفاصيل يومه في شهر رمضان، حيث أكد على أنه في العادة يبدأ تفاصيل يومه مع صلاة الظهر، حيث يبدأ اللاعب بتأدية فرض الصلاة ثم يتبعه بقراءة القرآن الكريم، ثم الإفطار بين أفراد أسرته، ليقوم بعدها بالتوجه إلى تدريباته لينتهي نومه بالعودة لمنزله من أجل الصلاة والسحور ثم النوم.

وعن الوجبات المفضلة للاعب حسام عاشور، كشف عاشور أن المفضل له على الفطار والبسلة والبامية البطاطس بالفراخ والمكرونة بالبشاميل، أما فيما يخص الحلويات فذكر نجم النادي الأهلي أنه يحب الأرز باللبن بالإضافة إلى المكسرات و الكنافة بالمانجة كما يحب القطايف، ولكنه لا يمكنه أن يكثر منهم بسبب زيادة الوزن الذى يحذر منها دائمًا المسؤولين بالفريق.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى