أخبار الرياضة

السنغالي بالدي يدخل ضمن دائرة إهتمامات ليفربول

كشفت صحيفة ميرور الإنجليزية أن السنغالي كيتا بالدي لاعب فريق لاتسيو الإيطالي قد دخل ضمن دائرة إهتمامات فريق ليفربول الإنجليزي و مدربه الألماني يورغن كلوب , و ذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية نظراً لمستواه المميز في الأونة الآخيرة رفقة فريقه لاتسيو و خاصة في الموسم الحالي .

و يأتي ذلك عقب الأنباء التي كانت قد أكدت يوم أمس الجمعة أن فريق ليفربول قد توصل إلي إتفاق بدوره مع الفرعون المصري محمد صلاح لاعب فريق روما الإيطالي من أجل التعاقد معه في الصيف الحالي , و لكن العقبة الوحيدة الآن في حدوث الصفقة تكمن في إدارة نادي روما و التي لا ترغب بدورها في التفريط في لاعبها المتألق .

و هو الأمر الذي دفع إدارة نادي ليفربول إلي التفكير سريعاً في حل بديل في حالة فشل التعاقد مع الفرعون محمد صلاح , و خاصة و أن السنغالي كيتا بالدي متألق هو أيضاً مع فريقه لاتسيو و في الموسم الحالي تحديداً مما يجعله حلاً مناسباً للمدرب الألماني يورغن كلوب .

و من جهته ساهم السنغالي كيتا بالدي في إحتلال فريقه لاتسيو المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي , و بالتالي ضمن الفريق مقعده بشكل مباشر في مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل , و إضافة لذلك وصل مع فريقه إلي نهائي مسابقة كأس إيطاليا و لكنه خسر اللقب في نهاية المطاف لصالح فريق يوفنتوس .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى