أخبار الرياضة

موعد أبرز المباريات الودية الدولية يوم غداً الأحد 4-6-2017

تواصل المنتخبات الأفريقية تحضيراتها المستمرة من أجل خوض غمار التصفيات المؤهلة إلي كأس الأمم الأفريقية و التي سوف تحتضنها دولة الكاميرون في شهر يناير من عام 2019 م .

و في المباراة الأولى يلتقي منتخب ليسوتو نظيره منتخب موريتانيا و ذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة , علماً بأن منتخب ليسوتو يتواجد في المجموعة الثانية عشر من التصفيات الأفريقية و التي تضم أيضاً كلاً من منتخبات الرأس الأخضر و أوغندا و تنزانيا , فيما يتواجد منتخب موريتانيا في المجموعة التاسعة بجوار كلاً من منتخبات بوركينا فاسو و أنغولا و بوتسوانا .

و في المباراة الثانية يلتقي منتخب الغابون نظيره منتخب زامبيا و ذلك في تمام الساعة الخامسة و النصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة و الرابعة و النصف عصراً بتوقيت القاهرة , علماً بأن منتخب الغابون يتواجد في المجموعة الثالثة رفقة منتخب مالي العنيد , أما منتخب زامبيا فيتواجد في المجموعة الحادية عشر .

و في المباراة الآخيرة يلتقي منتخب توغو نظيره منتخب جزر القمر و ذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و السادسة مساءً بتوقيت القاهرة , علماً بأن منتخب توغو يتواجد في المجموعة الرابعة رفقة كلاً من منتخبات الجزائر و بنين و  غامبيا , أما منتخب جزر القمر فيتواجد في المجموعة الثانية رفقة كلاً من منتخبات الكاميرون و المغرب و مالاوي .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى