أخبار الرياضة

نتيجة مباراة ريال مدريد و يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا

حسم فريق ريال مدريد الإسباني لقب دوري أبطال أوروبا لعام 2017 م بعدما تفوق على فريق يوفنتوس الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد , و ذلك في الدور النهائي للمسابقة على ملعب الألفية الجديد بالعاصمة الويلزية كارديف , ليُحافظ بذلك الميرنغي على اللقب للموسم الثاني توالياً و يضع اللقب الثاني عشر في خزائنه .

و في شوط المباراة الأول بدأ فريق يوفنتوس بشكل أقوى و حاول الضغط على منافسه فريق ريال مدريد , و لكن ذلك لم يؤثر تماماً على الفريق الملكي و لعل أبرز دليل على ذلك هو تمكنه من إفتتاح التسجيل عند الدقيقة العشرين و ذلك عبر نجمه البرتغالي الدون كريستيانو رونالدو وسط حالة من الصدمة بين جماهير البيانكونيري .

و لكن رد فريق السيدة العجوز لم يتأخر كثيراً و تمكن من تعديل النتيجة بشكل سريع للغاية , و ذلك عند الدقيقة السابعة و العشرين عبر الكرواتي ماريو ماندزوكيتش بطريقة أكثر من رائعة مُعيداً المواجهة لنقطة البداية من جديد و هو ما إنتهت عليه الفترة الأولى من عمر اللقاء .

و في شوط المباراة الثاني بدا الضغط و التوتر واضحاً على كلاً من الفريقين , و لكن و مع مرور الدقائق تحسن أداء الفريق الملكي كثيراً عما كان عليه الحال في الشوط الأول , و عند الدقيقة الحادية و الستين تأكد ذلك بعدما أحرز متوسط الميدان البرازيلي كاسيميرو ثاني أهداف الملوك من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يستطع أي أحد إيقافها .

و لم يكتفِ الفريق الملكي بذلك و بحث عن تسجيل هدف أخر من أجل حسم الأمور , و عند الدقيقة الرابعة و الستين تحقق له ما أراد بعدما سجل له الدون كريستيانو رونالدو ثالث الأهداف قاضياً على آمال اليوفي في إحراز اللقب , و عند الدقيقة التسعين إختتم البديل ماركو أسينسيو رباعية فريقه الريال وسط إنهيار واضح من السيدة العجوز .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى