أخبار الرياضة

قائمة النادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، الكابتن حسام البدري، عن قائمة الفريق التي من المقرر أن يواجه بها فريق الوداد المغربي في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، في المباراة التي من المقرر إقامتها غدا الأحد.

هذا وشهدت قائمة النادي الأهلي عودة كلا من عماد متعب وعبد الله السعيد، حيث غاب السعيد عن المباراة الماضية في الدوري أمام فريق مصر المقاصة، والتي توج فيها النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة القطن الكاميروني، وأكد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على جاهزية السعيد للمشاركة في المباراة.

بينما عماد متعب فهو عاد إلى قائمة مباراة الوداد بعد غيابه عن مباراة القطن لأسباب فنية، وشهدت القائمة أيضا غياب كلا من: سليماني كوليبالي بسبب هروبة من النادي الأهلي، ومروان محسن للإصابة، ومحمد هاني بسبب الإصابة التي تعرض لها في التدريبات الخميس الماضي.

وجدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي يحتل صدارة المجموعة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك برصيد 4 نقاط بالتساوي مع فريق زاناكو الزامبي، بينما يحتل فريق الوداد المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويقبع القطن في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

قائمة النادي الأهلي لمباراة الوداد:

ضمت القائمة التي أعلنها البدري 24 لاعب وهم:

في مركز حراسة المرمة اختار البدري: شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي.

في خط دفاع الأهلي اختار البدري: رامي ربيعة وصبري رحيل وسعد الدين سمير وعلى معلول ومحمد نجيب وأحمد حجازي وأحمد فتحي وحسين السيد.

وفي خط وسط الأهلي: حسام غالي ومؤمن زكريا وميدو جابر وكريم نيدفيد وصالح جمعة وعمرو السولية ووليد سليمان وأحمد حمودي وحسام عاشور وعبد الله السعيد.

وفي خط الهجوم وضع البدري كلا من: عمرو جمال وجونيور أجاي وعماد متعب.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى