أخبار الرياضة

موعد مباريات كأس الإتحاد الأفريقي اليوم الأحد 4-6-2017

يشهد اليوم الأحد ختام مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي , حيث تُقام اليوم ثلاثة مباريات عن المجموعات الثانية و الثالثة و الرابعة .

و في المجموعة الثانية يستقبل فريق الصفاقسي التونسي على أرضه فريق بلاتينيوم ستارز الجنوب أفريقي في مباراة سيدخلها أصحاب الأرض من أجل الإنفراد بالصدارة , حيث يحتل فريق الصفاقسي حالياً المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط , فيما يتواجد فريق بلاتينيوم ستارز في قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط بعد مرور جولتين .

و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم غداً الأثنين بتوقيت مكة المكرمة و الحادية عشر مساءً من اليوم الأحد بتوقيت القاهرة .

و في المجموعة الثالثة يستقبل فريق زيسكو يونايتد الزامبي على أرضه فريق ريكرياتيفو دو ليبولو الأنغولي في مباراة سيخرج الفائز منها منفرداً بصدارة المجموعة , حيث يحتل فريق زيسكو يونايتد المركز الثالث في الترتيب برصيد 3 نقاط و هو ذات رصيد فريق ريكرياتيفو دو ليبولو الذي يتأخر في المركز الرابع بفارق الأهداف .

و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة و الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة .

و عن المجموعة الرابعة يستقبل فريق مازيمبي من الكونغو الديمقراطية على أرضه فريق سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي في مباراة سيعني الفوز بها الإنفراد بالصدارة , حيث يحتل فريق مازيمبي المركز الثالث برصيد 4 نقاط و هو ذات رصيد فريق سوبر سبورت يونايتد الذي يتقدم عليه في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط .

و سوف تُقام المباراة في تمام الساعة الثالثة و النصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة و الثانية و النصف بتوقيت القاهرة .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى