أخبار الرياضة

كورتوا يؤكد بقائه رفقة تشيلسي في الموسم المقبل

أكد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي أنه سوف يبقى مع ناديه في الموسم المقبل , نافياً بذلك كل الشائعات و الأنباء التي ربطت إسمه مؤخراً بالإنتقال إلي صفوف فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية , و خاصة مع الإهتمام الكبير الذي أبداه الفريق الملكي تجاه الحارس البلجيكي .

و يُعتبر الحارس تيبو كورتوا صاحب ال 25 عاماً واحداً من أفضل حراس المرمى الصاعدين على مستوى القارة الأوروبية و العالم , و قد ساهم الحارس البلجيكي خلال الموسم الحالي في تحقيق فريقه تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما فقده في الموسم الماضي لصالح فريق ليستر سيتي , علماً بأنه سبق له التتويج بلقب البريمرليغ في الموسم قبل الماضي .

هذا و قد كان الحارس تيبو كورتوا قريباً أيضاً من التتويج بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي في الموسم الحالي , و لكنه خسر اللقب في نهاية المطاف لصالح فريق أرسنال بعدما خسر أمامه في الدور النهائي بواقع هدفين مقابل هدف واحد .

و من جهته أكد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا أنه سعيد للغاية رفقة فريقه تشيلسي و مع جميع زملائه و مدربه الإيطالي أيضاً أنطونيو كونتي , مؤكداً أنه يطمح إلي تحقيق المزيد من الألقاب رفقة البلوز في المواسم المقبلة , كما أشار أيضاً إلي أنه متحمس للغاية بعودة فريقه للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى