أخبار الرياضة

ليفربول يرفع العرض المالي لضم محمد صلاح

قرر نادي ليفربول الإنجليزي رفع قيمة العرض المالي لضم اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق روما الإيطالي ومنتخب مصر، وقد تقدم النادي الإنجليزي بعرض رسمي لنادي روما الإيطالي لضم اللاعب محمد صلاح الأسبوع الماضي مقابل 35 مليون يورو لكن رفضت إدارة نادي روما الإيطالي هذا العرض.

هذا وقد أشارت تقارير إنجليزية أن إدارة  نادي ليفربول مستعدة لزيادة قيمة العرض المالي لضم محمد صلاح ليصل إلى 40 مليون يورو، هذا وقد منح اللاعب محمد صلاح مسئولو نادي ليفربول موافقته الشخصية للانتقال إلى النادي لكن إدارة نادي الذئاب مصرة علي عدم التفريط في اللاعب بإقل من 45 مليون يورو.

هذا واستطاع الفرعون المصري محمد صلاح تسجيل 19 هدفا مع فريق روما هذا الموسم في مختلف البطولات بالإضافة إلى صنع 15 هدف في 41 مباراة فقط شارك فيها مع الذئاب وهذا ساعد روما كثيرا في تحقيق ترتيب جيد في جدول الدوري الإيطالي وتحقيق وصفاته للدوري الإيطالي.

وقد ذكرت الصحف والقنوات الإيطالية بأن الفرعون المصري وافق بصفة مبدئية علي عرض النادي الإنجليزي ليفربول من أجل الإنضمام إلى صفوف الفريق لكن نفى محامي اللاعب محمد صلاح”رامي عباس” هذا الأمر وأكد أن اللاعب في القاهرة من أجل الدخول لمعسكر مغلق من أجل استعداد المنتخب المصري لمواجهة منتخب تونس ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

.الجدير بالذكر أن إدارة نادي روما الإيطالي تستعد للموافقة علي عرض النادي الإنجليزي بعد أن استقر الجهاز الفني للفريق علي توفير بديل صلاح وهو اللاعب كوينسي بروميس لاعب نادي سبارتاك موسكو الروسي، بالإضافة إلى أنه في حالة إتمام الصفقة فإن الفرعون المصري سوف يصبح أغلى لاعب يضمه نادي الليفر بعد أن قام النادي بدفع 35 مليون جنيه استرليني للحصول علي خدمات مهاجمه السابق أندي كارول بعام 2010 وسوف يصبح صلاح أغلى قيمة لأن روما مصر علي اتمام الصفقة مقابل 45 مليون يورو.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى